إلهام الفضالة تقتحم الكوميديا عبر مسلسل “عداني العيب”

النشرة الدولية –

تستعد منصة “شاهد” انطلاقا من السادس من سبتمبر الجاري لعرض مسلسل “عداني العيب” للممثلة الكويتية إلهام الفضالة، والذي تدور أحداثه حول تعرّض أب لثلاث بنات للسرقة، فيسعى إلى العمل وكسب المال بأي طريقة حتى يعوّض المبلغ الذي خسره، ممّا يعرّضه لمواقف كوميدية ومشاكل عديدة مع عائلته وجيرانه.

وقد أثار الإعلان الدعائي للمسلسل عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل انطلاق عرضه، حيث تناقل الجمهور على نطاق واسع الإعلان الذي تظهر فيه الفنانة إلهام الفضالة بشكل مختلف ولافت للانتباه من حيث مظهرها وأيضا طريقة حديثها الكوميدية.

وفوجئ الجمهور بالصورة التي بدت عليها الفضالة والمعروف عنها سعيها إلى التجديد، وحرصها على اختيار الأعمال المختلفة، والابتعاد دائما عن التكرار، وقارن البعض بين الشخصية التي ستظهر بها إلهام في المسلسل، وبين أخرى قريبة من حيث الشكل قد جسدتها الفنانة فاطمة الصفي من قبل في مسلسل “أنيسة الونيسة” الكوميدي.

واكتفت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بالإشارة إلى أن العمل سيعرض خلال سبتمبر الجاري، وقالت “عداني العيب قريبا عبر منصة شاهد، وسوف تشاهدون فطيم وخلاجينها”.

والمسلسل الكوميدي من تأليف الكاتب علي الدوحان، الذي سبق وأن تعاون مع الفضالة في “الكون في كفة” و”وما أدراك ما أمي”، ومن إخراج محمود دوايمة، وتشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم أحمد السلمان وانتصار الشراح ويعقوب عبدالله وغدير السبتي ورهف وشيلاء سبت وشهد ياسين وأسامة المزيعل وصمود.

وكانت الفضالة قد أطلت على الجمهور خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل “الكون في كفة” للكاتب علي الدوحان والمخرج سائد الهواري، وأحداث العمل تدور حول شمور، المرأة القوية والمتسلطة التي تتحكم في حياة إخوتها الأربعة وزوجاتهم، كونها وليّة نعمتهم ومصدر دخلهم، فلا تدّخر جهدا في إذلالهم وبسط نفوذها على كل من حولها، إلى أن يكسر حدَث معيّن طبيعة المشهد، فتتغيّر حال شمور بشكل مفاجئ، وينعكس ذلك على مجرى الأحداث برُمّتها!

وشارك في بطولة المسلسل مرام البلوشي ومحمود بوشهري وعبدالله الطليحي وناصر عباس وإيمان الحسيني وليالي دهراب وفهد باسم وعبدالله بهمن وطيف وملك أبوزيد وآخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى