كندة علوش إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات

النشرة الدولية –

تستعد الفنانة السورية كندة علوش للعودة إلى الدراما التلفزيونية بعد طول غياب، تحديدا منذ العام 2017، حيث شهدت السنوات الثلاث الماضية احتفالها بزفافها من الفنان المصري عمرو يوسف، أنجبت بعدها طفلتها الأولى حياة، لتقرّر الاهتمام بحياتها الأسرية لفترة قبل أن تعود إلى نشاطها الفني مرة أخرى عبر الدراما المصرية.

وستظهر كندة علوش قريبا على شاشة “دي.أم.سي” الخاصة ضمن أجزاء المسلسل “إلّا أنا” الذي تولى المخرج أحمد حسن إخراج حكاية “ضي االقمر” التي تقرّر انطلاق تصويرها الأسبوع المقبل، وقد تم اختيار الجهة المنتجة للمخرج أحمد حسن بعد نجاحه في حكاية “أمل حياتي” للفنانة المصرية حنان مطاوع والتي تُعرض حاليا على قنوات “دي.أم.سي” الخاصة.

وحكاية “ضي القمر” تناقش ظاهرة التلقيح الاصطناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشكلات التي تواجههم، وتجسّد كندة علوش خلالها زوجة محرومة من الإنجاب تلجأ إلى التلقيح الاصطناعي وتواجه عددا من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع كندة علوش ومحمد علاء والثانية تجمع نهى عابدين ومحمد شاهين.

و”ضي القمر” هي الحكاية الخامسة من مسلسل “إلّا أنا”، بعدما عُرضت أول حكايتين على قناة “دي.أم.سي” وهما: “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، وحكاية “سنين وعدّت” بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حاليا بعنوان “أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، ويجري تصوير الرابعة بعنوان “أمر شخصي”، بطولة شيري عادل، والسادسة بعنوان “لازم أعيش”، بطولة جميلة عوض.

ومسلسل “إلّا أنا” من تأليف الكاتب يسري الفخراني، ويتألف من ست حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية من عشر حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاحها من أجل ذاتها وأولادها.

كما تستعد الفنانة السورية حاليا للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل عنوان “بلالين” من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، وهو من بطولة سوسن بدر وباسم سمرة ومحمد سلام وأحمد كمال وعلا رشدي وهدى مجدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى