انتصار السالم: في يوم 19 سبتمبر 2020 ستدخل الكويت التاريخ من خلال الانضمام ليوم التنظيف العالمي

النشرة الدولية –

قالت مؤسسة مبادرة النوير غير الهادفة للربح الشيخة انتصار سالم العلي انه في يوم 19 سبتمبر 2020 ستدخل الكويت التاريخ من خلال الانضمام ليوم التنظيف العالمي، وهي حملة عالمية تنظمها Let’s Do It World: World Cleanup Day (WCUD).

وأضافت «سننضم إلى أفراد مهتمين من 180 دولة لنقف معا ضد مشكلة النفايات العالمية، وننظف النفايات، لتكون أكبر تجربة مدنية إيجابية يشهدها العالم على الإطلاق حيث أنه ولأول مرة سيجتمع آلاف الأفراد من جميع أنحاء الكويت للمشاركة في أكبر عملية تنظيف في البلاد وربما في المنطقة».

وأوضحت أنه وتحت مظلة شركة النوير الكويتية المنظمة لهذا الحدث سيشارك آلاف المتطوعين في تنظيف شوارع الكويت والصحــــراء والمــــزارع والشواطئ والمتنزهات بهدف زيادة الوعي وتحقيق تغيير ننشده جميعا في السلوكيات لهدف أسمى… كويت نظيفة وصحية.

ووجهت الشيخة انتصار السالم الشكر والامتنان لأكثر من 3000 متطوع سجلوا للمشاركة في الحملة حتى الآن من بينهم أسماء بارزة من مختلف جهات الدولة، اجتمعوا معا لهدف واحد وهو أن تكون كويتنا أجمل.

كما تقدمت بالشكر الخاص لأسرة بنك بوبيان وعلى رأسها نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل الماجد لمساهمتهم السخية في دعم الفعالية ومشاركة عدد كبير من موظفي البنك كمتطوعين في المبادرة.

وكان بنك بوبيان الكويت والعالم شاركوا  في أكبر حملة تنظيف في العالم تنطلق يوم السبت 19 سبتمبر بمناسبة اليوم العالمي للتنظيف والذي يهدف إلى رفع الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والتي تتولى تنظيمها لأول مرة في الكويت مبادرة النوير غير الهادفة للربح.

وقال مدير عام بنك بوبيان وليد الياقوت «تأتى مشاركة بنك بوبيان في اليوم العالمي للتنظيف انطلاقا من حرصنا على دعم المبادرات المحلية والإقليمية والعالمية التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة وتنمية الوعي بذلك».

وأضاف أن مشاركة البنك بقيادة نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل الماجد تتضمن تطوع عدد كبير من موظفي البنك جنبا إلى جنب مع آلاف المتطوعين الذين يتوقع أن ينضموا للمبادرة.

وأكد الياقوت أن إدارة البنك وانطلاقا من الاستراتيجية الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للبنك تولى الحفاظ على البيئة أهمية خاصة ولا تدخر أي جهد من أجل دعم المبادرات والفعاليات التي تنظم في الكويت من أجل هذه الأهداف.

وتقدم الياقوت بالشكر لمنظمي الحملة وعلى رأسهم الشيخة انتصار سالم العلي مؤسسة مبادرة النوير غير الهادفة للربح كما تقدم بالشكر إلى جميع الجهات الراعية والداعمة للمبادرة وجميع المتطوعين المشاركين فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى