نادين نجيم: أحب الرجل الذي يشبهني 100%

النشرة الدولية –

للمرة الأولى تطل الفنانة نادين نسيب نجيم على جمهورها بعد الأزمة التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال وجودها كضيفة أولى ضمن حلقات برنامج «قعدة رجالة» بموسمه الثالث مع قيس نجيب ونيقولا معوض وخالد سليم، وهي الحلقة التي سجلتها قبل انفجار المرفأ بأيام قليلة.

وعن أسباب الانفصال وأسرار حياتها خلال فترة كورونا وعن حياتها الخاصة، كشفت نادين نسيب نجيم آراءها للمرة الأولى، وبدأت بالحديث عن الحياة الزوجية وأسباب الانفصال بين الرجل والمرأة في السنوات الأخيرة، واعترفت بأنها تحب مبدأ العدل والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء، وكشفت عن مواصفات الرجل الذي يمكنها العيش معه من دون أن تشعر بملل، وهو أن يشبهها 100%، يحب الأشياء التي تحبها، ويحب مميزاتها وعيوبها أيضا، وأن يكون لديه شخصية مرحة وحنونا وأن تشعر بأنه صديقها المفضل.

ورأت نادين نفسها أنها شخصية لا تحب الدراما في الحياة، لكنها بمجرد أن تبدأ بالبكاء لا يمكن السيطرة على مشاعرها، مشيرة الى أنها استمتعت بفترة كورونا ورأتها من أفضل العطلات التي قضتها مع ولديها، وقالت إنها تحب المطبخ كثيرا هي وأشقاؤها وتهوى إعداد العديد من الوصفات الشهية.

وتعد هذه الحلقات هي الأولى من برنامج «قعدة رجالة» التي تصور في بيروت بعد تقديم مواسمه الأولى في مصر قبل أعوام، ومن المنتظر أن تطل الفنانة نيللي كريم كضيفة الحلقة الثانية من البرنامج خلال الأسبوع المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى