مي سليم انتهت من تصوير مسلسلي “بأثر رجعي” و”خيط حرير” وتستأنف حاليا تصوير مشاهدها في “ضربة معلم”

النشرة الدولية –

انتهت الفنانة الأردنية مي سليم من تصوير مسلسل “بأثر رجعي”، والذي ينتمي لنوعية أعمال الـ15 حلقة، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج معتز حسام ويشارك في بطولته كل من محمد عز وتوني ماهر وهالة فاخر وهاجر الشرنوبي وإيناس شيحة وخالد محروس ومحمد حسني وشمس وعلاء زينهم وسعيد صديق ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

كما انتهت سليم منذ فترة وجيزة أيضا من تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل “خيط حرير” مع مي عزالدين ويشارك في بطولته محمود عبدالمغني ونيكولا معوض وسوسن بدر وهنادي مهني وأحمد خليل ويوسف عثمان ومحمد سليمان صفاء الطوخي، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إبراهيم فخر.

مى سليم بطلة أمام محمد رجب فى مسلسله الجديد "ضربة معلم" - اليوم السابع

من ناحية أخرى استأنفت الفنانة الأردنية تصوير مشاهدها في مسلسل “ضربة معلم” بطولة الفنان محمد رجب وتجسّد من خلاله شخصية “بنت بلد” تعيش في منطقة شعبية، دور قالت عنه مي “أقدّمه بشكل مختلف تماما عمّا قدّمته سابقا في أعمالي الدرامية بمصر، أراهن عليه بقوة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع”.

أخبار السعودية

ويعدّ مسلسل “ضربة معلم” التعاون الأول بين مي سليم ومحمد رجب في التلفزيون، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ويتكوّن من 45 حلقة، ومن المقرّر عرضه في الموسم الشتوي، وهو من بطولة كل من رياض الخولي وإنعام سالوسة ومحمد نجاتي ومحسن منصور ومحمد عز، ومن إنتاج سينرجي وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مي سليم مغنية وممثلة أردنية، ولدت لأب أردني وأم لبنانية، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. بدأت مشوارها الفني كمغنية، حيث انضمت إلى شركة عالم الفن عام 2004 وأنتجت لها الشركة عددا من الألبومات والفيديوهات المصوّرة. وبعد أن حقّقت نجاحا كبيرا كمغنية، اتجهت للتمثيل في فيلم “الديلر” عام 2010 أمام أحمد السقا وخالد النبوي، وبعد نجاحها في الفيلم شاركت في العديد من المسلسلات المصرية على غرار “فرتيجو” و”الوالدة باشا” و”مزاج الخير” و”خلف الله” و”بدون ذكر أسماء“.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى