اليمن.. وكيل أول محافظة تعز يزور الجرحى المدنيين والعسكرين في مستشفيات المحافظة

اليمن – محمد المياس –

زار وكيل أول محافظة تعز اليمنية الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم الأحد، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري الجرحى المدنيين والعسكرين في مستشفيات المحافظة.

وخلال الزيارة وبعد اطمئنان الوكيل المخلافي على صحة الجرحى، تفقد الاسعافات والخدمات الطبية المقدمة لهم، موجهاً بتقديم كافة العناية الطبية، والأدوية، على نفقة السلطة المحلية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

وفي سياق آخر تفقد المخلافي مستشفى الأمل لعلاج الأورام السرطانية بتعز، والمستشفى السويدي للأطفال اللذان تعرضا للقصف يوم أمس من قبل ميليشيا الحوثي الإنقلابية مما أدى إلى إصابة عدد من العاملين فيهما وكان في استقباله مدير عام المستشفى الدكتور مختار احمد سعيد.

وعبر وكيل أول محافظة تعز عن إدانته للاستهداف الممنهج الذي تشنه مليشيا الحوثي الإنقلابية الإيرانية للأحياء السكنية في المدينة، مشيرًا إلى أن المليشيا الحوثية خلال الأعوام الماضية استهدفت الاحياء السكانية والمكتظة بالسكان على إثرها سقط المئات من المدنيين ضحايا مابين شهيد وجريح وما تزال حتى اليوم تواصل استهداف المرافق الصحية المكتظة بالمدنيين .

وأشار الدكتور المخلافي إلى أن هذه الأعمال الإجرامية تدل على أن المليشيا الإنقلابية الإيرانية في مرحلتها الأخيرة حيث تحاول أن تتنقم من المدنيين بعد الهزائم التي تجرعتها، والإنهيارات التي حدثت في صفوفها بـ مختلف الجبهات.

ودعا المخلافي المنظمات الدولية والمجتمع الدولي الى تحمل مسئولياتهم تجاه هذه الأعمال الإرهابية، وإدراج تلك المليشيا ضمن قوائم الجماعات الارهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى