الحالة الصحية للشيخ ناصر صباح الأحمد تتصدر أحاديث الكويتيين

النشرة الدولية –

تصدرت أنباء الحالة الصحية للشيخ ناصر صباح الأحمد وزير الدفاع السابق ونجل أمير الكويت الراحل، أحاديث الكويتيين خلال الساعات القليلة الماضية، بحسب ما نشره موقع “إرم نيوز”.

وخصص عدد من أبناء ألأسرة الحاكمة تغريداتهم في ”تويتر“ للدعاء له بالشفاء في ظل غياب تفاصيل ومعلومات دقيقة عن تطورات وضعه الصحي الذي شغل الكويتيين خلال الأسابيع الماضية.

 

 

 

وتداول الكويتيون قبل أسابيع أنباء عن تدهور وضع الشيخ الصحي ودخوله العناية المركزة بحالة حرجة، وتبع ذلك تدوينة للشيخ ناصر عبر ”تويتر“ أكد فيها إجراء فحوصات طبية شاملة تكللت بالنجاح دون الكشف عن تفاصيل هذه الفحوصات.

ومع تداول شائعات عن وفاة الشيخ تم نفيها من قبل حسابات إخبارية، عاد اسم الشيخ ناصر مجدداً ليتصدر أحاديث الكويتيين الذين طالبوا بتكثيف الدعاء له بالشفاء وحاجته الماسة للدعاء في هذا الوقت الذي يخضع فيه للعلاج خارج البلاد إثر عملية جراحية أجراها قبل نحو عامين ونصف العام لاستئصال ورم في الرئة.

وإضافة إلى أبناء الأسرة الحاكمة، فقد تداول نواب وحقوقيون وأكاديميون صور الشيخ ناصر الملقب بـ ”كاشف الفساد“ نظراً لدوره ومشاركته بكشف عدة ملفات فساد شهيرة تمت إثارتها مؤخراً في البلد الخليجي، دون ورود أي تعليق رسمي من الديوان الأميري حول تفاصيل وضعه الصحي حتى الآن.

 

 

وأجرى الشيخ ناصر منتصف عام 2018 عملية جراحية، لاستئصال ورم في الرئة، تكللت بالنجاح في مستشفى خارج البلاد، ليواصل منذ ذلك الحين استكمال علاجه خارج البلاد، وخضوعه للفحوصات بين الحين والآخر.

ولم يغب اسم الشيخ ناصر عن مواقع التواصل الاجتماعي، منذ نهاية عام 2017، مع تصدره للمشهد السياسي ودخوله الحكومة السابقة بتسلمه وزارة الدفاع، التي تم إعفاؤه منها في نهاية العام 2019، عقب كشفه عن قضية تجاوزات مليارية في صندوق الجيش، متهما فيها مسؤولين وقيادات رفيعة المستوى، وذلك بالتزامن مع استقالة الحكومة، التي كانت برئاسة الشيخ جابر المبارك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى