شيخ المذيعين .. الإعلامي الكويتي حسين ملا علي في ذمة الله

النشرة الدولية –

اعلن د ..جواد المتروك وفاة اخيه الاعلامي المخضرم حسين ملا علي المتروك الذي وافته المنيه فجر اليوم “الاثنين” في المستشفى الأميري وسيشيع جثمانه اليوم بعد صلاة العصر.

وجاء اعلان د.جواد المتروك بوفاة شقيقه الإعلامي حسين ملا علي من خلال رساله ارسلها عن طريق الوتساب.

وبإعلان وفاة ” بوهادي” خسر الإعلام الكويتي أحد رواده بعد مسيرة حافلة من العطاءات بدأها في اذاعة الكويت منذ 1959 وحتى قبل دخوله الى المستشفى الأميري بعد دخوله العناية المركزة بسبب المضاعفات التي حدثت له بعد إجرائه لعملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات الخاصة.

ومن البرامج التي قدمها الراحل حسين ملا علي والتي كانت ترتبط باسمه برنامج «مساء الخير ياكويت » عبر اثير اذاعة البرنامح العام وبرنامج « على الخط» عبر اثير اذاعة البرنامج الثاني والعديد من البرامج مثل «جولة في الدولة» و«معكم في كل مكان» و«احترس» و«ركن الشرطة» وغيرها.

الراحل ” بوهادي» حسين ملا علي يعتبره جميع العاملين في وزارة الإعلام «قدوة» لهم بكل شيء، في الهمة والالتزام والإبداع، فهو مذيع مخضرم أفنى عمره في خدمة الكويت وأهلها من خلال برامجه الإذاعية التي تلامس متطلباتهم في الحياة.

على صعيد متصل، نعت د. أفراح ملا علي، الفقيد، وكتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ببالغ الحزن و الاسى ينتقل الى جوار العلي الاعلى، شيخ المذيعين المستشار الاعلامي الحاج العم حسين ملاعلي، انا لله و انا اليه راجعون

اعزي نفسي و اب المتروك الكرام بهذا المصاب الجلل.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى