من قتل الناشط لقمان سليم في النبطية جنوب لبنان؟

النشرة الدولية –

أكدت مصادر إعلامية في لبنان، اليوم الخميس، العثور على الناشط المعارض لحزب الله، لقمان سليم، مقتولا في سيارته بمنطقة النبطية.

معلومات للـ LBCI :العثور على الناشط لقمان سليم مقتولا داخل سيارته في منطقة النبطية

— LBCI Lebanon News (@LBCI_NEWS) February 4, 2021

وقال مصدر لبناني: ”عثر عليه مقتولا بإطلاق نار في رأسه داخل سيارته في العدوسية“ في جنوب لبنان.

وكانت شقيقة الناشط قد غردت قبل عدة ساعات من إعلان مقتله عبر حسابها في موقع ”تويتر“، مبدية قلقها من تأخر عودته إلى بيروت قادما من الجنوب.

وأكدت أنه خرج من الجنوب إلى بيروت قبل 6 ساعات، ولم يظهر بعد، كما أن هاتفه لا يرد، ولا أثر له في المستشفيات، مطالبة من يعرف عنه أي معلومة بالتواصل معها.

شقيقي #لقمان_سليم غادر #نيحا الجنوب من ٦ ساعات عائدًا إلى بيروت وهو لم يعد بعد . هاتفه لا يردّ .لا أثر له في المستشفايات . من يعرف عنه ليتواصل معي مشكورًا .

— Rasha al Ameer (@Rashalisa) February 3, 2021

وذكرت الإعلامية ندى عبدالصمد عبر حسابها في ”تويتر“، أن الناشط سبق أن تلقى تهديدات بالقتل، حتى أنه تلقى رسائل بالقتل على جدران منزله في ضاحية بيروت الجنوبية، قبل أن يختفي أثره خلال زيارة عائلية في الجنوب.

وقالت: ”كاتب وناشط سياسي معارض لـ #حزب_الله وجد مقتولا في جنوب لبنان بعد اختفاء أثره منذ مساء أمس إثر زيارة عائلية للجنوب، وكان سليم قد كرر عدة مرات على الإعلام أنه تلفى تهديدات بالقتل على خلفية مواقفه، حتى أن كتابات تهدده بالقتل وضعت على جدران منزله في ضاحية #بيروت الجنوبية“.

#لقمان_سليم كاتب وناشط سياسي معارض ل #حزب_الله وجد مقتولا في جنوب لبنان بعد اختفاء اثره منذ مساء امس اثر زيارة عائلية للجنوب، وكان سليم قد كرر عدة مرات على الاعلام انه تلفى تهديدات بالقتل على خلفية مواقفه حتى ان كتابات تهدده بالقتل وضعت على جدران منزله في ضاحية #بيروت الجنوبية

— Nada Abdelsamad (@BBCNadaSamad) February 4, 2021

وقال حساب لبناني في ”تويتر“ حول القضية: ”اختفى الناشط والكاتب السياسي لقمان سليم بعد زيارة كان يقوم بها إلى أحد الأصدقاء، من دون معرفة مصيره، خصوصاً أن هاتفه وجد مرمياً في أحد الأحراج في المنطقة“.

#لقمان_سليم.. لا تكون كجوزيف صادر
عملية أمنية جديدة مسرحها الجنوب اللبناني، حيث اختفى الناشط والكاتب السياسي لقمان سليم بعد زيارة كان يقوم بها الى أحد الاصدقاء، من دون معرفة مصيره، خصوصاً وان هاتفه وجد مرمياً في أحد الأحراج في المنطقة. pic.twitter.com/L6Nwz4IGU7

— LebTalks (@LebTalks) February 4, 2021

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى