لقاء الخميسي أتقنت الغناء بروائع فيروز

النشرة الدولية –

أحيت الممثلة المصرية لقاء الخميسي حفلها الغنائي الأول المنفرد بقاعة النهر بمسرح ساقية الصاوي في القاهرة.

وبدأت لقاء الخميسي حفلها الغنائي بأغنية “كان الزمان” للفنانة اللبنانية فيروز، وسط تفاعل جماهيري فاق المتوقع، حيث لم يفوت عدد من أصدقائها وجمهورها فرصة الحضور وتشجيع تجربتها الغنائية الأولى.

كما غنت لقاء في الحفل، مجموعة من الأغاني لعدد من الفنانين، من بينهم محمد منير ومروان الخوري وفضل شاكر، والفنان الراحل عبدالحليم حافظ.

ووفقا لموقع إي.تي بالعربي، كشفت لقاء الخميسي أن سر اختيارها لمسرح ساقية الصاوي هو أنه يستقطب الشباب، فقد سبق وأن أكدت أن اتجاهها للغناء هدفه إيصال رسالة إيجابية إلى الشباب.

وأضافت “من يريد الاستمتاع معي سيستمتع ومن لا يريد الاستمتاع معي أنا سأستمتع مع نفسي”، مشيرة إلى تحضيرها لثلاث أغان ستطرحها في الفترة المقبلة.

وواجهت الممثلة المصرية منذ إعلانها عن دخولها عالم الغناء، ولاسيما بعد كشفها الاستعداد لإحياء أولى حفلاتها الغنائية، لانتقادات رافضة احترافها الغناء.

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/800x510/public/2018/12/02/4595566-2135212668.png

وقالت لقاء الخميسي في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بفيسبوك إنها “ممثلة بالأساس وعملها يفرض عليها إتقان الغناء والرقص”، معتبرة نفسها مؤدية أكثر منها مطربة، وتشعر بالرضا عن صوتها وإحساسها بالإيقاع الموسيقي.

وتابعت أن الممثل المفترض أن يجيد التمثيل والغناء، وكذلك الرقص وكل ما له علاقة بالفن.

وكانت لقاء الخميسي قد طرحت العام الماضي أولى تجاربها الغنائية التي تحمل اسم “مفيش مستحيل”، وهي الأغنية الدعائية لفيلم الرسوم المتحركة “الفارس والأميرة”.

 

ويشار إلى أن الممثلة المصرية كانت شاركت في حفل لفرقة “فؤاد ومنيب” الموسيقية في ساقية الصاوي عام 2016، وغنت أغنية بعنوان “مش بعادة” من كلمات منتصر حجازي وألحان أحمد منيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى