ديو غنائي يجمع كارول سماحة وهاني شاكر

النشرة الدولية –

ظهرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في فيديو كليب لأغنية الفنان المصري هاني شاكر الجديدة “​بقالي كتير​” كضيفة، والأغنية من كلمات إيهاب عبدالعظيم، وألحان سامر أبوطالب.

وحل هاني شاكر أيضا ضيفا في فيديو كليب لأغنية كارول سماحة الجديدة “شكرا”، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان يوسف دميركول.

ويأتي طرح كارول سماحة لـ”شكرا” كدمج لأغنية هاني شاكر وبتعاون في ما بينهما، إذ حمل فيديو كليب الأغنيتين الطابع نفسه.

ورغم أن العملين منفصلان إلا أنهما يرتبطان بالأحداث والقصة والمضمون ويكملان بعضهما البعض، وهما من إخراج المخرجة المصرية بتول عرفة التي رسمت هذه الفكرة المميزة.

وقالت بتول عرفة عبر حسابها الرسمي على تويتر “خطرت على بالي فكرة مجنونة، وهي أن أقوم بدمج أغنيتين في قصة مصورة واحدة من جزأين.. وهذه الفكرة ما كان لها أن تظهر إلا بوجود فنانين حقيقيين وشركة إنتاج ذات فكر متطور”.

وصدر العملان في نفس الوقت، على قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب، ما جعل هذا الحدث الفني الموسيقي المميز هو الأول من نوعه في العالم العربي.

وأعربت كارول سماحة عن سعادتها بتشارك هذا العمل مع الفنان هاني شاكر، وتوجهت بالشكر إلى المخرجة وشركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز قائلة “شكرا للمخرجة المبدعة والمختلفة بأفكارها، وشكرا للشركة على حب المغامرة والتجدد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى