هند صبري تشارك في مسلسل “هجمة مرتدة”… يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية

النشرة الدولية –

تطرقت الفنانة التونسية هند صبري إلى جوانب عدة من حياتها الشخصية خلال لقاء تلفزيوني الأحد، قائلة إنها صرَّحت سابقا بأنها ذهبت إلى طبيب نفسي، وهو أمر لا ترى فيه عيبا، فالطبيب النفسي مثله مثل أي طبيب آخر، “نحتاج إلى الذهاب إليه”.

وأشارت إلى أنها تخشى انصراف الأضواء عنها لأن “الشهرة إدمان والأضواء إدمان”، لذا فهي تعمل طيلة الوقت على أن تبني سعادتها على أشياء أخرى بخلاف الشهرة.

ولفتت صبري (41 عاما) إلى أنّ ظهور الشعر الأبيض لديها أحيانا لا يخيفها وهو ما تعتبره تصالحا مع الذات.

وعن عملها القادم قالت، إن مسلسل “هجمة مرتدة” الذي من المقرر عرضه في رمضان، “هو أول عمل من هذه النوعية بالنسبة لي وهو مستوحى من ملفات المخابرات المصرية، والجديد أنه من الملفات الحديثة في المخابرات التي عاشها الناس، فهو له علاقة بالربيع العربي وكيف وصلنا لذلك”.

مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري | رمضان 2021 - YouTube

وتشارك الفنانة هند صبرى في مسلسل “هجمة مرتدة” الذي يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاءالديب.

ويشارك في بطولته، كل من: أحمد عز هشام سليم وماجدة زكي ونضال الشافعي، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبي ومحمد جمعة وآخرون من النجوم.

وقالت “أنا أعتبر نفسي ممثلة مصرية، على الرغم من أنني تونسية، وعندما أذهب لأي دولة عربية يجمعنا الفن ونجد أم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم وغيرهم من الفنانين المصرين، لذلك أنا أفتخر أنني جزء من هؤلاء الفنانين الذين استطاعوا أن يعبروا الحدود”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى