منصة “ديزر” العالمية تنقل عشاق الموسيقى العرب إلى الأستوديوهات… جمعت حوالي 500 لأفضل الألبومات

النشرة الدولية –

انطلقت في مصر والدول العربية خدمة الاستماع إلى الموسيقى والأغاني بجودة ودقة أستوديوهات التسجيل “هاي فاي” بشكل يتيح الاستمتاع بتجربة افتراضية مختلفة مليئة بالحيوية والنشاط، ويساعد على الشعور بالراحة النفسية والسعادة.

وقالت “ديزر” المنصة الموسيقية العالمية، في بيان صحافي، إنها توفر الخدمة المتاحة لجميع دول العالم وبشكل حصري داخل الدول العربية من خلال طرح 70 مليون أغنية بجودة “هاي فاي” عبر جميع الأجهزة الذكية كما لو أن المستمع في أستوديو التسجيل مع مطربه المفضل.

وتابعت المنصة العالمية أنه يمكن لمحبي جودة “هاي فاي” الوصول إلى قناة مخصصة تتضمن قوائم تشغيل وتوصيات حصرية يتم تحديثها بشكل أسبوعي.

وأشار ألكسندر هولاند، الرئيس التنفيذي للمحتوى والتخطيط في ديزر إلى أن عشاق الموسيقى يحبّون الاندماج أكثر في موسيقاهم المفضلة، ولهذا السبب جرى جمع حوالي 500 من أفضل الألبومات في قائمة “هاي فاي”، للمستمعين على المنصة.

وأضاف “أصبح الآن من السهل الاستمتاع بقائمة مفضلة بالطريقة التي تحب أن تسمع بها الموسيقى”.

وتمتلك “ديزر” حوالي 70 مليون ملف صوتي بجودة “هاي فاي”، و73 مليون أغنية على الخدمة الموسيقية العالمية متاحة على شبكة الإنترنت، ونظام أندرويد، ونظام آي.أو.أس، وويندوز موبايل، وويندوز، وماك في 180 دولة حول العالم.

وتطبيق “ديزر” متوفّر بالكامل للمستمعين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إذ وجهت الشركة الفرنسية منذ 2018 أعينها نحو الحصول على حصة كبيرة في أسواق الدول العربية بتوقيعها عقدا حصريا مع مجموعة “روتانا” السعودية، الأكبر في المنطقة رغم تراجعها في السنوات الأخيرة.

يشار إلى أن المنصة العالية أطلقت في فبراير الماضي بودكاست بعنوان “نوما هنيئا”، هو الأول من نوعه في العالم العربي، للتخفيف من معاناة فايروس كورونا ومساعدة المستمعين للمنصات الموسيقية، على النوم، وإرضاء للمستخدمين من جميع أنحاء الدول العربية، برمجت الحلقات بلهجات مختلفة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى