يسرا المسعودي تثير الغضب في مسلسل “القاهرة كابول” تتسم بأنها معقدة نفسيا

النشرة الدولية –

تعرضت الممثلة التونسية يسرا المسعودي لانتقادات عنيفة في بلدها بسبب دورها في المسلسل المصري “القاهرة كابول”، الذي يعرض خلال شهر رمضان، واعتبار الكثيرين أنه يشوه صورة المرأة التونسية.

وردت الممثلة على حملة الهجوم الموجهة ضدها، عبر منشور لها على حسابها في إنستغرام، قالت فيه “ألم تسافر العديد من التونسيات والجنسيات العربية الأخرى لجهاد النكاح؟ وكان باختيار منهن أو إجباريا بسبب الظروف. علاش تغطيو الصورة بالغربال المنقوب؟”.

وتجسد المسعودي في أحداث مسلسل “القاهرة كابول” دور “حليمة” زوجة زعيم جماعة إرهابية يدعى “الشيخ رمزي”، يجسد دوره الممثل المصري طارق لطفي.

وتتسم شخصية المسعودي في المسلسل بأنها معقدة نفسيا، وتمر بالعديد من الصراعات على مدار الحلقات، وتتحدث بلهجة الريف التونسي.

ومسلسل “القاهرة كابول” من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي.

وحقق مسلسل “القاهرة كابول” إشادات واسعة بسبب أداء أبطاله. وتتمحور أحداث مسلسل “القاهرة كابول” حول 3 شخصيات رئيسية، هي الإعلامي (فتحي عبدالوهاب)، وضابط الأمن الوطني (خالد الصاوي)، وشخصية الإرهابي (طارق لطفي).

يسرا المسعودى تشارك في "القاهرة كابول" وتجسد دور زوجة طارق لطفى - اليوم  السابع

فيديو.. يسرا المسعودي ترد على الاتهامات الموجهة لها بسبب مسلسل القاهرة كابول  | الوفد

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى