رئيس بلدية نيويورك السابق رودي جولياني يفوز بجائزة التوتة الذهبية السنوية لأسوأ أداء تمثيلي

فاز رئيس بلدية نيويورك السابق رودي جولياني السبت بجائزة التوتة الذهبية السنوية لأسوأ أداء تمثيلي هذا العام عن ظهوره القصير في فيلم “بورات سابسيكونت موفيفيلم”.

وجوائز التوتة الذهبية المعروفة أيضا باسم جوائز رازي، وهو حفل سنوي لما يعتبره المتابعون أسوأ الأفلام والأدوار على مدار العام، تأسست في عام 1980 وهي موازية لجوائز الأوسكار في هوليوود.

وحصل جولياني على لقب أسوأ ممثل مساعد لظهوره القصير في فيلم ساشا بارون كوهين الساخر. وتم تصوير رئيس البلدية السابق في غرفة فندق مع ممثلة تتظاهر بأنها مراسلة.

وقال جولياني إنه لم يحدث أي شيء غير لائق.

وحصل فيلم (أبسوليوت بروف) “الدليل المطلق” من إخراج مايك ليندل الرئيس التنفيذي لشركة ماي بيلو على جائزة أسوأ فيلم لهذا العام. وأظهر الفيلم مزاعم لا أساس لها عن التزوير في الانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2020.

كما حصل ليندل، وهو مؤيد قوي للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، على جائزة أسوأ ممثل.

وحاز فيلم (ميوزيك) “موسيقى” الذي أخرجته المغنية سيا حول فتاة مصابة بالتوحد على معظم جوائز التوتة الذهبية، ومنها أسوأ أداء تمثيلي للممثلة كيت هدسون.

وتنافست أعمال أخرى على جائزة أسوأ فيلم من بينها فيلم “جزيرة الخيال” (فانتسي آيلاند) وهو إعادة تناول لمسلسل رعب تلفزيوني صدر عام 1977 بنفس العنوان.

ويتم اختيار الفائزين بجوائز التوتة الذهبية من قبل 1097 عضوا من أكثر من عشرين دولة. ويسجل الأعضاء أنفسهم عبر الإنترنت مقابل رسوم قدرها 40 دولارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى