بشرى تتحدى جينيفر أنيستون تفاعلت مع الحلقة الخاصة لمسلسل “فريندز”

النشرة الدولية –

شاركت الممثلة المصرية بشرى متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورة مركبة، في جزء منها تجتمع بنجوم مسلسل “شباب أون لاين”، وفي جزء يظهر أبطال مسلسل “فريندز” الستة في حلقة لمّ الشمل التي عرضت مؤخرا، مع تلميح لإمكانية تقديم حلقة مماثلة تجمع نجوم المسلسل المصري.

وتفاعلت بشرى مع الحلقة الخاصة لمسلسل الأصدقاء إلى حد التلميح لإمكانية لمّ شملها بالنجوم الذين شاركوها التمثيل في مسلسل “شباب أون لاين”، ومن بينهم أمير كرارة ولقاء الخميسي، على غرار جينيفر أنيستون وأصدقائها.

وعلقت بشرى على الصورة المركبة التي نشرتها عبر خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام، بالقول بطريقة كوميدية تحمل تحدّيا طريفا، “هم ليسوا أفضل منا.. اجتمعتم سنجتمع أيضا”.

وباتت حلقة خاصة عن مسلسل “فريندز” (الأصدقاء) جمعت نجومه وعددا من المشاهير متوافرة على منصة “إتش.بي.أو ماكس” اعتبارا من الخميس الماضي.

وجمعت حلقة لمّ الشمل بعد 17 عاما على انتهاء المسلسل الكوميدي الشهير في 2004، أبطاله الستة وهم جينيفر أنيستون ومات لوبلانك وكورتني كوكس وماثيو بيري وليزا كودرو وديفيد شويمر.

وقالت أنيستون إن لمّ الشمل يبدو مثل “تجمع العائلة، ليس لدي إخوة لكنني أفترض أن هذا ما يبدو عليه الأمر”.

وتدور أحداث مسلسل “شباب أون لاين” الكوميدي الذي قدم في 3 أجزاء وهو من فئة المسلسلات الكوميدية الخفيفة ذات الطابع الغربي نوعا ما، حول خمسة أصدقاء لديهم شركة وخادم.

و”شباب أون لاين” من بطولة بشرى ولقاء الخميسي وأمير كرارة وأحمد الفيشاوي وشريف حمدي وخالد صالح وأحمد مكي، ومن إخراج هالة خليل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى