المناصير: تطمح بتغيير النظرة والأفكار التقليدية عن الجمعيات الخيرية مرفق صور وفيديو

النشرة الدولية –

لا تخفي، رئيسة جمعيه رائدات الصبيحي الخيريه، ابتسام المناصير، طموحها بالعمل على تغيير النظرة والأفكار التقليدية عن الجميعات الخيرية، وهي في ذلك تعبر عن طموحها بالتغيير الإيجابي، من خلال جمعية رائدات الصبيحي الخيرية التي تقع بمدينة السلط، غرب العاصمة الأردنية، عمان.

المناصير قالت لموقع “النشرة الدولية”، انه مؤخراً خرجت الجمعية 16 فتاة، غالبيتهن يحملن الشهادة الجامعية، اللواتي لم يتردن بالقول لمديرة الجميعة، أنها منحتهن أمل جديد، بالنظر لما تعاني مناطقن من نقص الكثير من الأشياء، حسب تعبيرهن.

اضافت المناصير، الى أنها قامت وعضوات الجمعية مؤخراً، لأحد المدارس، وحضرن الطابور الصباحي. وقامت مديرة المدرسة بتوعية ابنائنا الطلبة عن فايروس كورونا وكيفية الوقاية منه، وألقت رنيم وشاح والطالبه ريما المناصير بالتحدث عن وباء كورونا وتم التبرع للمدرسه بمعقمات هايجين وصابون. وأيضا تم التوجه إلى مدرسة خشفه الأساسية وتم التحدث عن مرض كورونا مع المديره وكيفية الوقاية منه وتم التبرع لهم بي علب هايجين وصابون معقم.

نتمنى من أهالي منطقة الصبيحي الجميله ونواب منطقتنا والسعاده المقتدرين بدعم مدارس القريه.

ومؤخراً، ودعما لانشطة الخطة التطويرية للمدرسة مجال المدرسة والمجتمع وبرعاية الدكتور جهاد العايدي المدير الفني والاداري تم تكريم نخبه من افراد المجتمع المحلي الداعمين للمدرسة.

https://fb.watch/6uJ7YgqFwy/

 

https://fb.watch/6uI-LIk_86/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى