نجوى كرم تشارك بحفلات الرياض 11 الشهر الحالي

النشرة الدولية –

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لجمهورها عن موعد حفلها المقرر تنظيمه ضمن سلسلة حفلات الرياض، والذي سيكون في الحادي عشر من يونيو الجاري في “فور سيزونز الرياض” ومن تنظيم شركة روتانا وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حساباتها الرسمية بالمواقع الاجتماعية صورة الملصق الإعلاني للحفل الذي سيشاركها إحياءه الفنان العراقي ماجد المهندس.

ويمكن أن يكون الحفل المنتظر خطوة في طريق تعاون فني بين الفنانين، فقد سبق لنجوى كرم أن قالت خلال استضافتها في برنامج “سوالف رمضانية” ردا عن سؤالها عن إمكانية أن يكون هناك ديو يجمعها بالنجم العراقي “يشرفني أن يتلاقى صوتي مع صوته”، مبينة أنها تحترم ماجد كثيرا، وتراه يعطي قيمة كبيرة لفنه وجمهوره.

وانطلق بحسب ما أعلنت شركة روتانا المنظمة لحفلات الرياض بيع تذاكر حفل الفنانين.

وافتتحت سلسلة حفلات الرياض، الخميس الماضي، بحفل للفنانة السورية أصالة نصري والفنان الكويتي نبيل شعيل، وحضر مئات من السعوديين والأجانب هذه الأمسية الغنائية الأولى من نوعها في العاصمة منذ بدء انتشار فايروس كورونا في المملكة العربية السعودية في بداية العام الماضي.

وقالت شابة سعودية لوكالة فرانس برس “جئت من المنطقة الشرقية مع والدتي وأقربائي لرؤية عودة الحفلات، والحمد لله أنهم بدأوا بأصالة لأنني من أكثر المعجبين بها”.

وسبق حفلة الرياض عرض للإيطالي أندريا بوتشيلي في محافظة العلا في أبريل الماضي.

وأقامت سلطات المملكة قبل انتشار الفايروس حفلات لفرق وفنانين عالميين وهو أمر لم يكن يمكن تصوره من قبل، ومن بينهم الأميركية جانيت جاكسون ومغني الراب 50 سنت وفرقة البوب الكورية الجنوبية “بي.تي.أس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى