ليلى علوي تصوّر «قصة 200 جنيه»…يعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة

النشرة الدولية –

بدأت النجمة ليلى علوي تصوير مشاهدها بفيلم “قصة 200 جنيه”، وهو الفيلم الذي يعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والفيلم ينتمي للبطولة الجماعية.

وانتهى 3 نجوم من 3 قصص في أحداث الفيلم، على رأسهم الفنان هاني رمزي، الذي انتهى من تصوير مشاهده الفترة الماضية، يليه الفنان أحمد رزق، الذي يجسّد دور مدرس ملتزم يعاني بعض ضغوط الحياة اليومية، وآخرهم الفنانة نيللي كريم، التي انتهت أخيرا من تصوير مشاهدها، حيث تظهر في دور راقصة خلال أحداث الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، لكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة. والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

فيلم “200 جنيه” يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يضم إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

يُذكر أن الفنانة ليلى علوي يُعرض لها حاليا في السينمات فيلم “ماما حامل”، الذي تعود به بعد غياب 5 سنوات عن شاشة السينما، حيث كانت آخر أفلامها “الماء والخضرة والوجه الحسن”، ويشاركها في بطولته: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى