مونيكا لوينسكي تنتج فيلم “15 دقيقة من العار”

تولت مونيكا لوينسكي، المتورطة في فضيحة جنسية لها علاقة بعزل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون إنتاج فيلم “15 دقيقة من العار”.

ويتوقع أن يسلط الفيلم الضوء على أشخاص تعرضوا للإهانة والنقد العلني.

وقالت رئيسة قسم أفلام الفيديو المميز في موقع HBO الإلكتروني الأمريكي، سارا أوبري، إن مونيكا، بصفتها ناشطة متخصصة في مقاومة المطاردة، هي أفضل شخصية لائقة لتحقيق هذا المشروع.

يذكر أن وسائل الإعلام العالمية أفادت في أغسطس الماضي بأن، مونيكا لوينسكي، تولت كذلك إنتاج المسلسل التلفزيوني المستوحى من كتاب، جيفري توربين “المؤامرة الكبيرة، القصة التاريخية للفضيحة الجنسية ..” عن عزل الرئيس الأمريكي الـ42 بيل كلينتون.

وقطعت عشيقة الرئيس الأمريكي الأسبق بل كلينتون مونيكا لوينسكي (40 عاما) حبل صمتها الذي استغرق عشر سنوات و قالت في حوار سابق إنها تشعر بالأسف الشديد عما حصل عام 1996. كما اعترفت بأن فضيحة علاقتها مع الرئيس الأمريكي سببت لها مشكلات عديدة في البحث عن عمل.

على حد قول مونيكا اضطرت لرفض مقترحات مربحة عدة كان بإمكانها كسب ما يزيد عن 10 ملايين دولار حال قبولها حيث اشترط أرباب العمل توظيفها بوجوب حضور فعاليات حاشدة والظهور الإعلامي.

واكتشفت فضيحة علاقة الرئيس كلينتون بمونيكا التي تدربت في البيت الأبيض آنذاك عام 1998 ورفض رئيس الدولة تلك العلاقة علنا ثم اعترف بها مما تسبب باتهامه بشهادة كاذبة وإطلاق عملية عزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى