اكرم كمال يعلن من لبنان.. تطوير الثائر بما يناسب العصر الحديث

النشرة الدولية –

أعلن الإعلامى اكرم كمال من لبنان تطور جريدة «الثائر» الصحيفة البنانية الالكترونية، وهي صحيفة مستقلة مرخصة من قبل المجلس الوطني للإعلام منذ العام ٢٠١٧، وهي واحدة من ضمن مجموعة مواقع المركز الاعلامي «365online news network» الذي أصبح يضم عدة مواقع عالمية وعربية، وهو بإدارة الحاكم السابق لأندية الليونز الدولية فادي غانم .

و تُعنى الثائر بالأخبار السياسية اللبنانية والدولية، إضافة إلى مجموعة من الأخبار الثقافية المتنوعة، وتنشر مقالات وتحليلات لعدد كبير من الكتاب والصحافيين اللبنانيين والعرب والأجانب وباللغات العربية والإنكليزية والفرنسية، ولديها مراسلين في عدة عواصم عالمية .

كما توفّر الثائر لقرائها تقنية إمكانية الاستماع إلى المقالات بدلاً من القراءة ، بمجرد تعليم المقطع او النص. وتتميز الثائر عن باقي المواقع أيضاً، بوجود دائماً خبر بيئي مرادف للأخبار والمقالات السياسية والثقافية.

و قال أيضا: تحظى الثائر بمتابعة واسعة في لبنان والعالم، وتجاوز العدد اليومي لزوار الموقع في بعض الأحياناً ال ٨٥٠ الف زائر.

تتعاون «الثائر» في نشر وتبادل الأخبار والمقالات، مع مجموعة من المواقع منها؛ المغرد وغدي نيوز في لبنان، والنشرة الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأحوال مصر و جريدة كنوز عربيه ونسعى لضم عِدّة مواقع أُخرى إلى المجموعة الإعلامية مستقبلاً.

و شكر بشكل خاص جريدة نبض العرب السعوديه، على مشاركتها القويه للجريدة و اللبنانيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى