نهى نبيل تستعيد ألقها الإعلامي في “إكسبو دبي”

النشرة الدولية –

قدمت الإعلامية والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أول جلسات معرض ”إكسبو 2020″، والمقام في دبي، بعد اعتزالها الإعلام منذ عام 2008.

وكانت نهى نبيل أعلنت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عودتها للظهور الإعلامي من خلال معرض ”إكسبو“، حيث قدمت أولى الجلسات لحفلي الفنانين أصيل أبوبكر وأسماء لمنور.

وأرفقت ذلك بتغريدة عبرت فيها عن سعادتها وفخرها بهذا التقديم ”تشرفت بتقديمي أولى جلسات #اكسبو_دبي_٢٠٢٠ مع النجوم أصيل أبو بكر سالم و أسماء المنور تابعوا الحفل على سناب شات“.

 

فيما شاركت الإعلامية الكويتية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ إعلان تلفزيون دبي – الناقل الإعلامي الرسمي لمعرض إكسبو 2020 – عن أولى جلسات ليالي إكسبو والتي قامت بتقديمها.

وحظيت نهى نبيل بعدد كبير من الإشادات من قبل متابعيها، خاصة بعد انقطاعها الإعلامي الطويل، وعبرت ”غادة“ عبر تغريدة عن فخرها بنهى نبيل، حيث كتبت ”حرفيا مو قادرة أصف شعور الفخر بنهى وايد فخورة إنها كانت جزءا من هالحدث العالمي جمالها أناقتها أسلوبها؛ إذ يكفي أنكم تشوفون هالويه الحلو بالشاشة كل اللي اقوله يانهى فخري فيج كل يوم يكبر وكل يوم تكبرين بعيني وحقا أنت إنسانة راقية وناجحة وطموحة وتقدمين لنا دائما الأحسن“.

 

2021-10-noha

2021-10-noha2

وأشادت مغردة أخرى: ”اللـــــــٰــه يا #نهى_نبيل من زمااااااان عن هالطلة ! ذكرتينا بحفلات هلا فبراير، شفتي اشحلاتج وانتي مذيعة“.

2021-10-noha4

وقالت ”سارة“: ”فخورة فيها، وبكونها جزءا رئيسا من حدث عالمي أبدعت حضورا وجمالا وويه يفتح النفس وتقديم مو غريبة عليج هالابداع والله فنانة بكل شيء“.

2021-10-noha5

بدأت نهى نبيل مشوارها الإعلامي كمقدمة برامج أطفال، حيث فازت بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 ولم يكن عمرها يتجاوز السابعة عشرة آنذاك.

ورغم النجاح الذي حققته في عملها الإعلامي، لكنها تخلت عنه سريعا لتعلن اعتزالها عام 2008 للتفرغ لعملها كمهندسة بعد زواجها، ومع ذلك لم يتوقف طموح نهى نبيل في مجال الشهرة، فسريعا ما وجدت لها مكانا في تقديم الشعر النبطي، لتتحول بعدها إلى أهم المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحظى بلقب ”فاشينيستا“ وتصبح وجها لأهم الماركات العالمية.

ورغم عودة نهى نبيل لعملها الإعلامي في برنامج ”نهى لايف“ عام 2016، إلا أن تقديمها رسميا كإعلامية لأول جلسات معرض ”إكسبو 2020“ لفت الأنظار إليها مجددا، وأعاد إحياء سيرتها الإعلامية الناجحة بعيدا عن صخب مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى