موظفو مدينة نيويورك يسيرون عبر جسر بروكلين ويعطلون حركة المرور احتجاجًا على فرض لقاح كوفيد-19

25 أكتوبر 2021

نيويورك – خولة نزال – نزل الآلاف من شرطة نيويورك ورجال الإطفاء وغيرهم من موظفي المدينة إلى الشوارع للاحتجاج على أمر رئيس البلدية بيل دي بلاسيو Covid-19 ، وساروا عبر جسر بروكلين وعرقلة حركة المرور.

تُظهر لقطات الاحتجاج التي نُشرت يوم الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي تدفقات طويلة من العمال يسيرون عبر الجسر من بروكلين إلى مانهاتن ، مما أدى إلى إغلاق حركة المرور. تظهر المقاطع المتظاهرين وهم يهتفون وهم يسيرون برسائل مثل “F *** Bill de Blasio ،” “انتظر ،” “لا توجد تفويضات لقاح” و “استيقظ نيويورك.”

حمل العديد من المتظاهرين أعلامًا أمريكية ، بما في ذلك علم كبير جدًا بحيث امتد عبر عرض الجسر بالكامل تقريبًا واستغرق حمله حوالي 12 شخصًا. وشملت الهتافات الأخرى “نحن الشعب لن نمتثل” “F *** Joe Biden” و “لنذهب براندون.”

وبحسب ما ورد بدأت المظاهرة في مقر إدارة الإطفاء في نيويورك في بروكلين وانتهت في قاعة المدينة في مانهاتن. تم وصفه بأنه احتجاج ضد التفويض لما يقدر بـ 50،000 موظف في مدينة نيويورك الذين لم يتم تطعيمهم بعد ضد Covid-19.

وأظهر مقطع آخر عمال يتجمعون على جانب بروكلين من الجسر التاريخي ، ويغلقون الشوارع في المنطقة. كانوا يحملون لافتات تحمل رسائل مثل “الإكراه ليس الموافقة ،” “العمال ضروريون ، والتفويضات ليست كذلك ،” و “خطر ، يتم تكييفك لرؤية حريتك على أنها أنانية.”

جاءت المسيرة بعد يوم واحد من اختراق المتظاهرين المناهضين للانتداب الحواجز الأمنية خارج ساحة باركليز سنتر واقتحام المدخل قبل مباراة بروكلين نتس في الدوري الاميركي للمحترفين. أوقف الفريق اللاعب النجم كيري إيرفينغ لرفضه الامتثال لمتطلبات لقاح المدينة لجميع الأشخاص الذين يدخلون الأماكن الداخلية الرئيسية ، مثل الساحات الرياضية>

قال De Blasio الأسبوع الماضي إن جميع موظفي المدينة الذين لم يتلقوا جرعة Covid-19 الأولى على الأقل بحلول 1 نوفمبر لن يتم دفع رواتبهم. “حان الوقت الآن” قال العمدة. “إذا كنت لا ترغب في الحصول على التطعيم ، فسوف تحصل على إجازة غير مدفوعة الأجر.” وأضاف أن العديد من المستجيبين الأوائل يعتبرون عملهم دعوة ، و “الغالبية العظمى من البشر يذهبون إلى العمل للحصول على رواتبهم ،” لذلك يتوقع أن يقنع التفويض الغالبية العظمى من موظفي البلدية بالتطعيم.

وبحسب ما ورد حضر مرشح العمدة كورتيس سيلفا احتجاج يوم الاثنين. هو أخبر قناة ABC News التابعة للمدينة أن “شديد القسوة” التفويض من شأنه أن يضر جميع سكان نيويورك. “ليس لدينا عدد كافٍ من رجال الشرطة ، وليس لدينا ما يكفي من ضباط الإصلاحيات ، وليس لدينا عدد كافٍ من العاملين في مجال الرعاية الصحية ، وليس لدينا عدد كافٍ من المعلمين …” هو قال. “أوقفوا هذا الهراء والتفويض”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى