شرطة مدينة نيويورك تعتقل مراهقا فتح النار داخل صالة ألعاب رياضية

اعتقلت الشرطة مراهقًا مسلحًا فتح النار خلال مشاجرة مع مراهق آخر داخل قاعة ألعاب رياضية في لونغ آيلاند بولاية نيويورك. ووفق صحيفة “نيويورك بوست” فإن المراهق يدعى نوح هاينز Noah Haynes، ويبلغ من العمر 18 عامًا،

وأفادت بأن خلافًا نشب بين المراهق وشخص آخر يبلغ مم العمر 17 عامًا تطور إلى شجار داخل ناد رياضي في شمال منطقة بابل في نيويورك، وان الموظفين طلبوا منهما مغادرة المكان على حد قول شرطة مقاطعة سوفولك.

وأكدت الشرطة أن المراهقين خرجا إلى الساحة الخارجية، ليتحول الجدال بينهما إلى قتال جسدي، وبعد ذلك غادر هاينز، وعاد المراهق الثاني إلى صالة الألعاب الرياضية.

وأضافت أن هاينز عاد بعد حوالي 30 دقيقة وواجه الشاب الآخر في غرفة تبديل الملابس، حيث قال شهود إنه ضرب المراهق في رقبته بأداة معدنية ووجه مسدسه نحوه.

وقال رجال الشرطة إن كلا المراهقين غادرا غرفة تبديل الملابس وبدءا القتال في منطقة الصالة الرياضية، حيث صرخ المراهق الضحية في وجه زبائن آخرين بأن هاينز كان يحمل مسدسًا.

وتدخل ثلاثة أعضاء في صالة الألعاب الرياضية وأوقفوا هاينز حتى وصلت الشرطة، إلا أن هاينز أطلق رصاصة واحدة أثناء المشاجرة، على حد قول الشرطة، مشيرة إلى أنه لم يصب أحدًا.

أكدت الشرطة أنها اعتقلت هاينز بعد حوالي خمس دقائق، و احتُجز طوال الليل في الدائرة الأولى لمقاطعة سوفولك، حيث من المقرر توجيه الاتهام له في محكمة المقاطعة الأولى الأربعاء المقبل، بينما تم نقل المراهق الضحية إلى مستشفى محلي، حيث تم علاجه من إصابات طفيفة وتم إطلاق سراحه.

زر الذهاب إلى الأعلى