أنغام توجه رسالة للراحلة ذكرى بكلمات مؤثرة وفيديو نادر

النشرة الدولية –

شاركت الفنانة أنغام، مقطع فيديو نادر للفنانة التونسية الراحلة ذكرى، وهي تشيد بها وبصوتها وذلك عبر “تويتر”، وعلقت: “‏‎وحشتيني حبيبتي الله يرحمك ويعوضك في الجنة ونعيمها”.

ويُشار إلى أن ذكرى، رحلت يوم 28 تشرين الثاني (نوفمبر) 2003، بعد مقتلها على يد زوجها أيمن السويدي، الذي قتل أيضاً مدير أعماله وزوجته ثم انتحر.
وكانت أنغام قد التقت بالفنانة السورية أصالة نصري، في “موسم الرياض”، خلال إحياء حفل “تريو الرياض”، الذي ضمّ 11 فناناً عربياً، وذلك بعد أكثر من 3 سنوات من الخلاف والأزمات وتبادل الهجوم بينهما.
وخلال الصورة الرسمية للحفل، لم يجلس الثنائي معاً، وفضّلت كل منهما الجلوس مع الشخصيات التي ستغنّيان معهما، إذ جلست أنغام بجوار نوال الكويتية والمغربية أسماء لمنور، في حين جلست أصالة بجوار المايسترو وليد فايد، ورغم مصافحتهما إلّا أنّ هناك عدداً من الفنانين تدخّلوا لإتمام المصالحة بينهما.
وفي سياق متصل، قالت أنغام إن ابنها الكبير يبلغ من العمر 24 عاماً، والثاني 16 عاماً، مؤكّدة أنها تتمنى أن يتزوج الأكبر وتصبح جدة وهي في سن مبكرة، إلا أنهما سوف يطلقان عليها لقب “نونو”.
وأضافت، خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج “لايف من الدوبليكس” على شاشة on، أن أول أجر تلقته كان 70 جنيهاً من الإذاعة المصرية عقب اعتمادها كمطربة بشكل رسمي، كاشفةً عن أنها ستعتزل الغناء في حالة واحدة وهي أن صوتها “لن يكون قوياً”، لافتة إلى أن أكبر إنجاز موسيقي بالنسبة إليها لم يأتِ بعد لأنها تشعر أنه لا يزال هناك المزيد لتقدّمه.
الكلمات الدالة
زر الذهاب إلى الأعلى