نجوم العالم يشاركون في بطولة أبوظبي للجولف

النشرة الدولية –

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن مشاركة كل من تايرل هاتون، حامل اللقب، مع نخبة من الأبطال السابقين، ومنهم تومي فليتوود، شين لوري ولي ويستوود، في بطولة “أبوظبي إتش إس بي سي” للجولف.

وستكون البطولة، الفعالية الأولى من سلسلة رولكس، ضمن جولة موانئ دبي العالمية للجولف 2022، وتقام من 20 إلى 23 يناير/كانون الثاني الجاري، في جزيرة ياس بأبوظبي.

ويلتقي النجوم الأربعة، في ملعب ياس لينكس بأبوظبي، مع مجموعة بارزة من فريق بطولة كأس رايدر، فكتور هوفلاند، إيان بولتر، بيرند فايسبيرجر وبادريج هارينجتون، قائد الفريق في دورة عام 2020.

وأكد نجما بطولة الماسترز للجولف، آدم سكوت وداني ويليت، انضمامهما إلى البطولة، مع هينريك ستينسن، حامل لقب البطولة المفتوحة عام 2016 والذي يطمح في إضافة انتصار جديد في بطولات ديزرت في أبوظبي.

وأصبح هاتون، ثاني لاعب جولف يحصد أربعة ألقاب في بطولات سلسلة رولكس، بعد أدائه المذهل في أبوظبي العام الماضي بفوزه على روري ماكلروي، حامل 4 ألقاب في بطولات الجولف الكبرى.

ويدافع هاتون، المصنف 22 عالمياً، عن لقب الصقر المجنح الفريد، في ملعب ياس لينكس بأبوظبي، أمام نظيره الأيرلندي الشمالي ماكلروي، والذي يبدأ موسم عام 2022.

كما يشارك الأمريكي كولين موريكاوا، الفائز مؤخراً بلقب جولة موانئ دبي العالمية للجولف، والفائز بالبطولة الكبرى مرتين، والذي يسجل مشاركته الأولى في بطولة أبوظبي “إتش إس بي سي”.

ويقول هاتون: “أحرزت انتصاراً بالغ الأهمية في أبوظبي خلال يناير/كانون الثاني 2021، وأفخر بأنه انتصاري السادس الذي أحققه أمام نخبة من أبرز الأبطال، حيث شكل الافتتاحية الأمثل لموسم 2021”.

ومن جانبه، قال لوري: “أرغب دوماً بافتتاح مشاركتي في الموسم ببطولة أبوظبي، وهو ما ينعكس على نتائجي التي حققتها على مر السنوات، وأعتقد بأن ياس لينكس وجهة رائعة تليق باستضافة البطولات رفيعة المستوى”.

وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: “يسرنا أن نرحب بعودة حامل اللقب تايرل هاتون، إلى جانب نخبة من الأبطال السابقين، للمشاركة في البطولة”.

وأضاف: “نتطلع، مع إقامة البطولة في جزيرة ياس للمرة الأولى، إلى استعراض ملعب ياس لينكس المذهل، الذي يوفر مرافق متميزة للاعبين والجمهور على حد سواء، ويتيح لنخبة من لاعبي الجولف الدوليين، افتتاح موسم رياضي متميز في الإمارات”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com