المطران ابراهيم استقبل السفير الدولي للسلام والنوايا الحسنة

https://i0.wp.com/www.alraiionline.com/news-img/2023-5-10-8-14-129510.jpg?w=708&ssl=1

النشرة الدولية –

استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم السفير الدولي للسلام والنوايا الحسنة حسين محمد علي غملوش يرافقه الشيخ غسان نصّار، جهاد غملوش، عماد غملوش والمهندس جورج خزاقة في زيارة تعارف.

واطلع غملوش المطران ابراهيم على عمله والمبادرات التي اطلقها من اجل تعزيز السلام في العالم، وما يقوم به في لبنان من اجل احلال السلام وتقوية النوايا الحسنة.

المطران ابراهيم شكر السفير غملوش والوفد المرافق على الزيارة آملاً ان تكون فاتحة لأعمال مستقبلية مشتركة بهدف العمل على مفهوم عصري للسلام بين الشعوب والدول مبني على التفاهم والمحبة والشراكة، وان تكون النوايا الحسنة مصدراً لهذا السلام.

وشدد المطران ابراهيم على ان الشعب اللبناني محب للسلام لكن الظروف حكمت ان يعيش في حروب متتالية لا يريدها ، لكنه كان اقوى من كل الظروف واعاد بناء السلام مرات عديدةواكد سيادته ان الأزمة الحالية هي غمامة عابرة ستشرق بعدها شمس السلام على بلد الرسالة لبنان.

الجدير ذكره ان المجلس الانساني العالمي  من اجل السلام التابع  للبرلمان الأوروبي كان عيّن حسين محمد علي غملوش اللبناني الأصل سفيرا عالميا للسلام في شهر نيسان الماضي للسلام  ووصفه بـ” صانع السلام”  لقيامه بالعديد من المبادرات الانسانية والاجتماعية

زر الذهاب إلى الأعلى