الحارثي: العلاقات البرازيلية اللبنانية قوية

https://i0.wp.com/s.mustaqbalweb.com/storage/attachments/261/9c5c1a3c-e129-41b6-a54b-b94be0bf89fd_658250_highres.jpeg?resize=708%2C472&ssl=1

النشرة الدولية –

بدعوة من القنصل الفخري لدولة البرازيل في لبنان السيدة سهام الحاراتي التقى السفير البرازيلي Tarcísio Costa في لبنان بالرعايا البرازيليين في حفل غذاء أقيم في مطعم امالين بحضور حاشد .

وتخلل اللقاء كلمة للسيدة الحاراتي وجهت فيها تحية لكل برازيلي متحدر من أصل لبناني متحدثة عن الروابط والعلاقات التي تربط لبنان بدولة البرازيل التي كانت سباقة في استقبال المهاجرين اللبنانيين الذين وجدوا في البرازيل دولة شقيقة احتضنت بحفاوة اللبنانيين الأوفياء للبرازيل.

وتحدث السفير البرازيلي Tarcísio Costa مستهلا كلمته بتوجيه التحية الى القنصل الفخري لدولة البرازيل في لبنان السيدة سهام الحاراتي تقديرا لدورها الكبير في القنصلية في قب الياس التي تقدم خدماتها لكل المواطنين البرازيليين من أصل لبناني والمقيمين في البقاع وكذلك الى المواطنين البقاعيين المقيمين في البرازيل .

واشار السفير البرازيلي Tarcísio Costa الى قوة العلاقات اللبنانية البرازيلية التي يربطها مئات آلاف من اللبنانيين البرازيليين ونحن في السفارة سنكون الى جانب كل من يعزز هذه العلاقات الاخوية.

وفي الختام تسلّمت السيدة الحاراتي درع شكر وتقدير من ادارة مطعم امالين كما تسملت السيدة الحاراتي هدية تذكارية من جمعية الصداقة البرازيلية في الشرق الأوسط قدمتها السيدة فرنسيال يمين .

زر الذهاب إلى الأعلى