لمى داوود واحتراف ال“body language

النشرة الدولية –

وفق ما نشرت أحدث الدراسات التي بحثت في تفاصيل لغة الجسد بالأرقام أكتشفت أن نسبة 55% تصلهم المعلومة أكثر من غيرهم، ووجدت أن 38% بنبرة الصوت و 7% يكون بالكلمات.

يمكن القول أن المبدعة المتألقة المتجددة، الفنانة والمنتجة والمخرجة، لمى داوود، ومن خلال متابعتنا لما تقدمه، تتقن بصورة جيدة، لغة الجسد، او ما يعرف ب “body language” من خلال التعابير التي ترسم على وجهها او من خلال ابتسامتها وحركة اليدين وكيف تتفاعل، لاسيما حركة الأيدي التي تعتبر من أقوى الجوارح في بث رسائل لغة الجسد.

لا شك أن لمى، ومن خلال مسيرتها حققت الكثير من النجاحات، وهي الشخصية ، التي تجذب الكثير من المتابعين، لانها تحظى بشعبية اكتسبتها على مدار سنوات العمل الإعلامي، ليس من خلال المحتوى الذي يقوم على تقديمه، ولكن من خلال كيفية العرض والتقديم.

لا شك بأن الإعلام أصبح في الوقت الحالي، يشكّل النافذة لمتابعة الأحداث والمستجدات من أخبار سياسية ورياضية وحوارية من سوية المدربة والمخرجة والفنانة لمى، يستهويها الظهور الإعلامي الناجح والمؤثر.

لمى، وهي تجيد استخدام لغة الجسد، فهي بذلك دليل على الثقة وقوة الشخصية التي تتمتع بها، على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.facebook.com/lama.dawood/videos/738337584495679

https://www.facebook.com/lama.dawood/videos/526029912366424

https://www.facebook.com/lama.dawood/videos/641799741354997

زر الذهاب إلى الأعلى