صبا مبارك تكشف عن أسباب منع عرض مسلسل “ليلة السقوط” خارج السهرات الرمضانية

النشرة الدولية –

كشفت الممثلة الأردنية صبا مبارك عن أسباب منع عرض مسلسل “ليلة السقوط” خلال شهر رمضان المقبل بعد الانتهاء من تصويره، وقالت في لقاء صحافي “أعتقد أن هذا هو سبب المنع، فالعمل يتضمن العديد من المشاهد القاسية، كنقل للصورة الحقيقية لما يحدث في الواقع، حيث تم التصوير في العراق، وتحديداً في بغداد وإقليم كردستان، ما يجعل المسلسل غير مناسب للعرض في شهر رمضان”.

ويتناول المسلسل قضية مهمة للغاية وهي الجرائم التي ارتكبها تنظيم داعش ومحاولته للسيطرة على العراق، كما يتناول العديد من الحقائق التي تلامس الإنسانية، منها خطف الصبايا والاعتداء عليهن باسم الدين البريء من هذه الأفعال المحرمة في إطار درامي توثيقي.

والمسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمة، وبطولة طارق لطفي، كندة حنا، باسم ياخور وأحمد صيام وعدد كبير من الممثلين السوريين والعراقيين.

وتجسد مبارك دور جوانا، وهي طبيبة تتورط في عدة مشاكل مع مجموعة من الإرهابيين.

وصرّح كاتب العمل مجدي صابر في وقت سابق أنّ المسلسل تقرّر عرضه قبل شهر رمضان بسبب احتوائه على مشاهد قاسية من عنف واغتصاب ممّا يجعله غير مناسب للعرض في شهر الصيام.

وسيعرض للممثلة الأردنية خلال شهر رمضان مسلسل “توبة” الذي تجسد في حلقاته شخصية فتاة شعبية تقع في حب “توبه” الذي يقوم بدوره عمرو سعد والذي يعمل في بيع ملابس البالة بمدينة بورسعيد ويقعان في العديد من المشاكل مع بلطجية ماجد المصري ودياب.

كما تشارك صبا مبارك في بطولة مسلسل “سوتس بالعربي” أمام آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفي، محمد شاهين وتارا عماد وآخرين، وهو من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج مريم أحمدي.

زر الذهاب إلى الأعلى