(صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب

النشرة الدولية –

شيعت الكويت، الاثنين، الرمز الوطني الكبير الدكتور أحمد الخطيب إلى مثواه الأخير، وسط حضور حاشد من المودعين والمشيعين.

تقدم المشيعين رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وعدد من كبار المسؤولين والنواب وأعضاء مجلس الأمة السابقين وممثلي القوى السياسية في البلاد.

رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، أعرب عن خالص تعازيه للشعب الكويتي عامة وإلى القيادة السياسية، في وفاة الرمز الوطني د.أحمد الخطيب الذي احتضنه ثرى الكويت.

الغانم، قال إن الخطيب يشكل رمزا لمجموعة من القيم التي نفتقدها في الوقت الحالي، مضيفا أن الراحل كان شخصا استثنائيا من جيل استثنائي لن يتكرر.

 

ولفت إلى أن المدرسة التي أرسى دعائمها ستبقى تذكر بالخير وسيبقى الكثيرون يتتلمذون على العمل البرلماني من خلال القواعد التي أرسى دعائمها الراحل.

وتقدم الغانم بأحر التعازي لأسرة الخطيب وتلامذته ومحبيه.

بدوره قال سمو الشيخ ناصر المحمد: «إن الكويت فقدت بوفاة الدكتور أحمد الخطيب أحد أبنائها الوطنيين ممن قاموا بأعمال إنسانية، حيث عمل الراحل كطبيب، حتى آخر أيامه».

وأضاف أن «الفقيد كان مخلصاً لوطنه، والكويت فقدت أحد الأبناء المخلصين لترابها».

(صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب (صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب (صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب (صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب (صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب (صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب (صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب (صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب (صور) الكويت شيعت بجنازة مهيبة الرمز د. أحمد الخطيب

زر الذهاب إلى الأعلى