السعودية العنود سعود تنتحل شخصية الدكتورة يومي بطريقة ساخرة

النشرة الدولية –

انتحلت الفنانة السعودية العنود سعود صفة الفاشنة اللبنانية د. يومي. ظهرت العنود في برنامج “استوديو 22” الساخر، وهي تبكي داخل سيارتها باسم الدكتورة يومي بعد سقوطها عن صهوة الجواد. قالت العنود وهي تؤدي حركات الدكتورة يومي ولغة الجسد وتعبيرات الوجه: “تخيلوا ما حدث لي .. كنت راكب حصان وفجأة رماني على ظهري وعلى رأسي .. كنت عارية جدا. .. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفيديوهات، وتصدر الهاشتاغ د. يومي قائمة الصيحات على تويتر، وأشاد الجمهور بإتقان العنود في انتحال شخصية مصممة الأزياء اللبنانية.

وجاء تقليد يومي بعد أن دخلت نجمة سناب شات اللبنانية الشهيرة في حالة من البكاء قبل عدة أشهر، بعد أن سقطت من على حصان، ما أصابها بصدمة. وظهرت الدكتورة يومي حينها في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات، تحكي ما حدث خلال سقوطها، ما تسبب في حالة من السخرية من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الدكتورة يومي ردا على السخرية منها: “اضحكوا كل الناس، لماذا تضحكون، الموضوع مزعج، لماذا تضحكون”.

و “ستوديو 22” برنامج كوميدي سعودي تدور قصته حول قناة فضائية توشك على إعلان إفلاسها، ويحاول مدير القناة بذل قصارى جهده لإنقاذه من خلال تقديم برامج متنوعة، بشرط حضور مجموعة من المشاهير. هذه البرامج، أو أن تكون ضيف شرف في “استوديو 22″، تجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر. ومسلسل “ستوديو 22” بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبدالله، خالد فراج، ريماس منصور. إخراج محمد دهام الشمري وتأليف خالد فراج.

 

زر الذهاب إلى الأعلى