يلا تعوا نحكي ونضحك سوا

النشرة الدولية –

استديو الحياة مشروع سلسلة لقاءات عم تخلق كرمال نلتقي، نحكي، نتشارك مشاعر وتجارب إنسانية بتخدمنا، بتحرّرنا، وبترفع وعينا سوا..

#استديو_الحياة فكرة ومشروع عم يولد من رحم #shi_authentic حتى يكون بيشبهها بالعفوية والتلقائية الهادفة، وبالنية الطيبة لبث الفرح والبسمة والروح الإيجابية بنفس كل مين حابب/ة تلاقينا وتشاركنا..

#استديو_الحياة راح ينطلق بضحكة لأنو ما في أقوى من سحر الضحكة لإطلاق نيّة خير وحب وفرح وسلام على الحلّ.. ولأنو حتى الضحك فينا نسترجعو من اللاوعي لمسرح الوعي ونحوّلو لمصدر طاقة وقوة وسحر بحياتنا، ما في أفضل من الصديقة والحبيبة Rola AB اللي أكيد راح تحبو حضورها ومعها راح تتنفسوا وتضحكوا وتفرغوا كل شعور سلبي موجود جواتكن..

May be an image of ‎text that says "‎Authentic Shi تتشرف بدعوتكن للمشا ركة في الحلقة الحوارية الأولى من حلقات استديو الحياة والتي تتمحور حول قوة الضحكة تقدمها ضيفتنا رلی- عبد الباقي استشارية معتمدة للعلاج الإيحائي وتطوير الذات مدربة لعلاج الطاقة الرايكي ويوغا الضحك السبت 27 أيار 2023 القهوة علينا من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهرا Garden and Home Chebanieh لحجز مقاعدكن عبر :واتسآب 70-863340‎"‎

 

زر الذهاب إلى الأعلى