سمو الشيخة نوال الحمود الصباح من أبرز وأهم السيدات على صعيد دولة الكويت والخليج العربي والعالم العربي

النشرة الدولية –

من نافلة القول، أنه يحق لك عربي الفخر والاعتزاز، بوجود سمو الشيخة نوال الحمود الصباح، التي تُعد من أبرز وأهم السيدات، على صعيد دولة الكويت والخليج العربي والعالم العربي، لعديد الأسباب، حيث تعتبر الشيخة نوال الحمود الصباح، أيقونة العمل الخيري، على الخصوص في دولة الكويت والخليجي والعربي بوجه عام، لدورها البارز بمكافحة التزوير، ودأبها نشر السلام ولا تتأخر بدعم المرأة العربية والافريقية.

سمو الشيخة الحمود، لها بصمات واضحة بمكافحة والقضاء على الإرهاب، وليس غريباً أن يتم تكريمها بأكثر من جائزة وتكريم، من اهمها انه جرى اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة، وحصلت على عضوية بمجلس حكماء الهيئة العربية للطاقة المتجددة.

الشيخة نوال الحمود الصباح، تعتبر من القياديات التي ترفض التزوير و التزييف. وحسبما نُشر عنها سابقاً فإنها تتمتع بذكاء بتعاملها مع الآخرين والتميز بذكاء عاطفي وهو ما يسهل عليها مهمة القيادة و الإدارة.

تمتلك سمو الشيخة نوال الصباح، ثقافة واسعة تمتلك علاقات مع قادة الفكر و الرأي و أصحاب رؤوس الأموال و الشركات العالمية من أوربا و أمريكا و اليابان و أسيا و العالم العربي.

الجدير ذكره بأن  “مؤسسة سيدة الأرض” كرمت الشيخة نوال الحمود الصباح، ومنحتها لقب “سيدة الأرض عام 2016” لقاء  ما قدمته الصباح من خدمات للقضية الفلسطينية وإعطاء صورة حضارية.

زر الذهاب إلى الأعلى