آمال ماهر ترد على المشككين

النشرة الدولية –

اعتذرت الفنانة المصرية آمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على إحدى القنوات الفضائية، الخميس، لجمهورها، قائلة: “كنت في حالة سيئة جدا”، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعدما أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول شائعات حول سبب اختفائها لأشهر.

ومؤخرا تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تزعم احتجاز ماهر وتدهور صحتها وعلاقة ذلك بما رُوج عن خلاف مع رئيس الهئية العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ بعد انفصالهما.

وقالت المطربة في ثاني ظهور إعلامي لها على التوالي على فضائية “dmc” بعد فيديو نشرته وسائل إعلامية مصرية، الأربعاء الماضي، إنها أصيبت بجميع متحورات كوفيد-19 وعانت من جميع أعراضه من صداع وضيق تنفس وحرارة مرتفعة، لكنها تحسنت الآن.

غير أن البعض شكك في صحة فيديو الأربعاء الماضي، الذي لم يتجاوز الدقيقة، ووصف حالة السعال التي ظهرت بها آمال ماهر بـ”المصطنعة”، الأمر الذي نفته المطربة المصرية.

ولم تنشر ماهر هذا الفيديو على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها ردت الخميس على تغريدة للنجمة شريهان حاولت فيها الاطمئنان على صحتها وقالت: “نحن في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر”، الأمر الذي علقت عليه الأخيرة بحفاوة.

وكان الصحفي وعضو البرلمان المصري مصطفى بكري طالب ماهر بإثبات صحة إصابتها بكوفيد وذلك بعد الجدل الذي أثارته بشأن اختفائها.

ومنذ أن أثيرت قضية اختفاء آمال ماهر، نشرت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بتاريخ 21 يونيو، صورا حديثة لها أمام البحر، حيث تقضي عطلتها، وقد أكدت ماهر صحة هذه الصور وأنها التقطت قبل إصابتها بكوفيد.

وأوضحت أنه بمجرد تحسن حالتها الصحية، ستظهر على الهوا مباشرة وتحيي حفلا.

وقبل عام تقريبا أعلنت ماهر فسخ خطبتها واعتزال الغناء. وفي 2018 كانت قد نشرت على حسابها بفيسبوك أنها وأفراد أسرتها يتعرضون لتهديدات. لم تتحدث آمال بالتفصيل عن طبيعة هذه التهديدات ومن يقف ورائها، كما لم يسألها مقدم البرنامج الذي ظهرت فيه بالأمس عنها أو ما إذا كانت ذات علاقة باختفائها الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى