مهيرة عبد العزيز تتعرض للسرقة في مطار باريس

النشرة الدولية –

كشفت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبد العزيز، عن تعرضها للسرقة لدى وصولها إلى مطار باريس، مبدية استغرابها من ردة فعل الشرطة الفرنسية التي رفضت الاستجابة إلى بلاغها ومباشرة التحقيق في الواقعة بحجة أنهم في إجازة نهاية الأسبوع.

وقالت مهيرة، ”لدى وصولي مطار باريس، سُرقت مني الحقيبة وبداخلها جواز السفر والهاتف بالإضافة إلى المحفظة والبطاقة الائتمانية (كريدت كارد)“.

وأضافت أنها توجهت على الفور إلى مركز الشرطة، حيث قدّمت بلاغا رسميا، لكنها فوجئت بأن أحد المسؤولين يخبرها أن يومي السبت والأحد إجازة، لذا فإن الشرطة لا تستطيع المباشرة بالتحقيق في البلاغ، حتى أنهم لا يستطيعون مراجعة كاميرات المراقبة.

ولفتت مهيرة إلى أنها دخلت إلى دورة المياه وخرجت وقد نسيت حقيبتها هناك، ثم دخلت من بعدها إحدى العاملات، ولكنها بعدما عادت لم تجد الحقيبة، فيما كانت العاملة لا تزال في دورة المياه، وقالت إنها طلبت من الشرطة التحقيق معها لكنهم رفضوا ذلك.

وأكدت الإعلامية والممثلة الإماراتية أنها تمكنت من تعقّب الهاتف وأنها أبلغت الشرطة بموقعه لكنها رفضت أيضاً التحرك معها لإيجاد المسروقات، مشيرة إلى أنها أرسلت هذا الفيديو إلى شخص ليبثه؛ لتطمئن من يحاول الاتصال بها.

وقالت إنها تشعر بالقلق لأن الهاتف الذي سُرق ”فيه كل شيء وخاصة حسابات السوشيال ميديا لن أستطيع التواصل من خلالها إلا بعد عودتي لدبي“. وتوجهت بالشكر إلى شرطة الإمارات كما أشارت إلى أنها تواصلت مع السفارة الإماراتية، ”كلمت السفارة طبعا ما قصروا وإن شاء الله يوم الاثنين بيطلع لي جواز سفر مؤقت“.

يذكر أن النجمة الإماراتية، مهيرة عبد العزيز، من المنتظر أن تخوض تجربة جديدة في عالم الدراما بعمل يجري تصويره في الصحراء المغربية، وهو عبارة عن مسلسل تاريخي عن السيرة الهلالية والذي تؤدي فيه دور ”خضرة“ في مراحل عمرية مختلفة.

خضرة هي امرأة تتعرض للظلم ويتخلى عنها الجميع ولكن بعد مدة من الزمن يظهر الحق وتنتصر بوجه الظلم. والعمل سوف يكون على عدة مواسم، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في المدى القريب.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com