د. حدادين: المبادرات العمل على برامج سياسيه على المنصات الرقمية جاءت من واقع فجوات وتحديات تواجهها المرأه

النشرة الدولية –

في ورشة عمل حول الاستراتيجية الوطنية للمرأة الاردنية 2020 – 2025، نفذت المدربة الدكتورة، هبة حدادين، ضمن  الفريق  الوطني للمدربين للجنة الوطنية الاردنية لشؤون المرأة وبمشاركة عدد من اعضاء مجلس المحافظه والبلديه ورؤساء جمعيات والنشطاء السياسيين والاجتماعيين والقيادات النسوية في محافظة مادبا.

هذه الورشة جاءت ضمن مشروع تمكين النساء لادوار الريادة المنفذة من قبل اللجنة الوطنية الاردنية لشؤون المرأة وبالتعاون مع منتدى الاتحادات الفيدرالية وبدعم من الحكومة الكندية.

د. حدادين، المديرة العامة لمؤسسة الجنوسة للدراسات والاستشارات، اكدت بأن الورشة ناقشت بعض المواضيع ذات العلاقة بهذه الاستراتيجية من حيث محاورها ورؤيتها واهدافها وكيفية العمل عليها من قبل اللجنة الوطنية لشؤون المرأة.

د. هبة حدادين، كانت أكدت على أن المبادرات التي خرج بها المشاركين/ات في الورشه جاءت من واقع فجوات وتحديات تواجهها المرأه في محافظة مادبا ومن ضمن هذه الافكار والمبادرات، هي العمل على برامج سياسيه على المنصات الرقمية، بهدف إدكاجها، في العمل السياسي والعمل على تمكينها قانونياً وإنتاج افلام فيديو قصيره توجه رسائل حول آليات الوقاية والحماية من العنف القائم على اساس الجنس.

في ختام الورشه خرج المشاركون بعدة مبادرات وافكار خاصة بمحافظة مادبا.

زر الذهاب إلى الأعلى