ماذا كشف خبير الموضة والازياء ايلي كيروز عن اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي؟

النشرة الدولية –

الديار  جويل عرموني –

كانت لافتة إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي، اذ تنوعت بين الاطلالات الجميلة والموفقة والأخرى الغريبة التي لم تكن على نفس المستوى. وفي جولة لخبير الموضة والازياء ايلي كيروز على إطلالات واختيارات أبرز الوجوه المشاركة كانت هذه الخلاصة عن أهم الإطلالات:

بالنسبة لإطلالة إلهام شاهين فهي لم توفّق بإطلالتيها بالرغم من تميزها سابقاً، بعكس كارولين عزمي التي تألقت بفستانها وشعرها والأكسسوار الذي استعملته حيث أعطاها طلة انكليزية مميزة.

أما النجمة منة شلبي فما اختارته من فساتين من حفل الموركس دور وصولاً الى مهرجان القاهرة السينمائي لا يضاهي اسمها اذ بإمكانها اعتماد اختيارات أفضل بكثير من تلك التي اختارتها.

عائشة بن حمد اختارت لوناً يليق بها الا أن الفستان بسيط جداً مقارنة بمستوى المهرجان، أمينة خليل كان تصميم فستانها مميز جداً إلا أنه كان يجب أن تعتمد لوناً غير اللون الأبيض. كريم فهمي كانت اطلالته مميزة جداً ومن أجمل الإطلالات، سلمى تميزت بفستان رائع ومثير مع تسريحة شعرها الرائعة التي ميزتها. الراقصة دينا اعتمدت فستاناً لا يليق بالمهرجان ولا للمشاركة بأي مناسبة، سوسن بدر من أجمل إطلالات المهرجان حيث اختارت فستاناً يليق بها وبشعرها وكل تفاصيلها، أما درة فكانت أميرة المهرجان بفستانها المميز من تصميم رامي العلي حيث أتى التناسق كاملاً بين شعرها وفستانها وكل الأكسسوارات التي اعتمدتها.

الممثلة نور رحمة فستانها كان رائعاً بلونه الزهري، ريهام حداد فستانها من الأسفل كان جميلاً أما من فوق فلم يُظهر كتفيها بشكل جميل، أما كارمن بصيبص فكانت إطلالتها جميلة جداً حيث كان تناسق الألوان في مظهرها واضحاً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى