(صور) مناقشة رواية “سبق سري” للكاتبة عبير العربي في نادي أدب الإسماعيلية

النشرة الدولية –

بعد نجاح  تجربتها الأولي في عالم القصة الأدبية ”مدام بنوت”، تعود الأديبة والكاتبة الصحفية عبير العربي بإطلالة مغايرة تمسك بزمام محددات التميز والإبداع من خلال روايتها ”سبق سري”

ومع تتجدد إبداعات أدباء أرض الكنانة من معينها الفياض الذي لا ينضب، وينسج بالحروف والكلمات والمعاني سطورا من الحياة بحلوها ومرها.

عقد نادي أدب الاسماعيلية، الأربعاء، برئاسة د.حسن سلطان أمسية أدبية ساهرة لمناقشة “سبق سري” عبير العربي.

ناقش الرواية د. حسن يوسف أستاذ النقد الأدبي ووكيل كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويس وكاتب افتتاحية الطبعة الثانية للرواية، ود. حسن سلطان رئيس مجلس إدارة نادي الأدب والشاعر والناقد جمال حاتم والإعلامي أحمد نجم والأديب أحمد اسماعيل .

كما شهد الندوة وشارك في المناقشات د.ماجدة عطا نائب رئيس تحرير جريدة القناة والشاعر والأديب  جمال حراجي والشاعر فتحي نجم، ومن أعضاء مجلس إدارة النادي الأدباء فهمي عبدالله ، مجدي مرعي وسيد أمام.

بدأت الامسية فى السابعة ونصف مساء وامتدت إلى الحادية عشر مساء،ودارات مناقشات ومحاورات أدبية حول “سبق سري” ما بين مناظرات المنصة ومناقشات الضيوف الكرام من المبدعين والمتذوقين للأدب..

وطغت “رهف مراد” بطلة الرواية على الندوة بشخصيتها القوية،وجاءت ردود الكاتبة بإجاباتها المقنعة وثباتها الانفعالى الذى أثار اعجاب الجميع في ليلة ابداعية من طراز خاص.

إقيمت الاحتفالية تحت رعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني وإقليم القناة وسيناء الثقافى برئاسة أمل عبدالله وإشراف تنفيذي فرع ثقافة الإسماعيلية بإدارة شيرين عبدالرحمن ومدير قصر الثقافة محمد رشدي.

May be an image of 8 people and people studying

May be an image of 4 people

May be an image of 7 people and people studying

May be an image of 10 people and people studying

May be an image of 4 people and people smiling

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com