الشباب محور عشاء مؤسّسة مينتور العربية لتمكين الأطفال والشباب

النشرة الدولية –

نظّمت مؤسّسة مينتور العربية عشاءها الخيري في بيروت يوم 19 ديسمبر 2023، بحضور 300 ضيفا حضروا لمواكبة عمل مينتور العربية في مجال تمكين الأطفال والشباب، ولدعم دورها في مجال تعزيز قدراتهم لوقايتهم من السلوكيات الخطرة لحياة صحّية وآمنة.

عرضت السيدة ثريا اسماعيل، عضو مجلس الأمناء والرئيس التنفيذي لمؤسسة مينتور العربية، مسيرة خمسة عشر سنة من الاجتهاد والعمل بكثب على تحقيق رسالة المؤسسة التي تسعى إلى توفير فرص لحياة سليمة وصحية لأطفالنا وشبابنا؛ ذلك عبر تزويدهم بالمعرفة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم للتصدي لكافة أشكال السلوكيات الخطرة والتحدّيات التي قد تواجههم.

كما شدّدت السيدة اسماعيل على رسالة المؤسسة، قائلة: “جوهر كل ما نقوم به هو إحداث أثر إيجابي في حياة الأطفال والشباب من خلال برامجنا التوعوية الهادفة وشراكاتنا الفعّالة مع الحكومات والجهات المحلية والقطاع الخاص والمنظّمات الدولية والمؤسسات الإعلامية والأكاديمية وغيرها”.

قدّمت الحفل السيدة ماريانا وهبة، وأحيا الحفل كل من الموسيقي ميشال فاضل والفنان أبو برفقة كورالLa Scene .

وتحت عنوان MelodiesOfYouthEmpowerment# ، تعاون عدد من الأفراد والشركات الخاصة والإعلام لخدمة قضية واحدة، وهي تمكين الأطفال والشباب لوقايتهم من السلوكيات الخطرة.

تتقدّم مؤسسة مينتور العربية بالشكر والتقدير لكل جهة ساهمت في نجاح عشائها الخيري، والذي سيعود ريعه لدعم تنفيذ برامجها ومشاريعها التوعوية والوقائية في لبنان والعالم العربي

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com