د. عُلا القنطار تجسد قوة المرأة وقدرتها على التفوق في عدة مجالات

https://i0.wp.com/associationavecexpat.com/wp-content/uploads/2024/01/cdd54630-85e4-424d-bccb-6c93fd51f8bf.jpeg?resize=708%2C470&ssl=1

النشرة الدولية –

كتبت المسؤولة الاعلامية في جمعية المرأة الدرزية الزميلة، نجوى مقصد، عبر صفحة الجمعية فيسبوك:

تتشرف أسرة جمعية المرأة الدرزية بتهنئة الدكتورة علا منير القنطار لحصولها على شهادة الدكتوراه Doctorat en sciences du langage / Français Langue Etrangère et seconde, de l’université de Bourgogne Franche – Comté, هذا الإنجاز الأكاديمي الرائع يعكس التفوق والمثابرة التي أبدتها الدكتورة علا في مجال دراستها.

وليس فقط ذلك، بل حققت الدكتورة علا أيضًا نجاحًا مبهرًا في مجال الإعلام، حيث لمعت كإعلامية مميزة، وقد أسست موقع association avec expat الذي أثبت نجاحًا كبيرًا. تفتخر الدكتورة علا بمسيرتها في مجال النشر والإعلام، حيث نجحت في تقديم المعلومات والمحتوى القيم للجمهور.

إن تحقيق الدكتورة علا هذا النجاح الشخصي والمهني يعد إلهامًا للكثير من النساء الطموحات، فهي قدوة للمرأة القادرة على المضي قدمًا في حياتها المهنية وتحقيق أحلامها. إنها تجسد قوة المرأة وقدرتها على التفوق في عدة مجالات.

نتمنى للدكتورة علا مزيدًا من النجاح والتألق في حياتها المهنية والعلمية. نحن فخورون بإسهاماتها ونتطلع إلى ما ستحققه في المستقبل. التهاني الحارة للدكتورة عُلا منير القنطار على هذا الإنجاز الرائع.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com