(فيديو) الرندي: حضور عربي متميز في مبادرة اصدقاء المكتبة على المستوى العربي

النشرة الدولية –

تمثل الحضور العربي بمشاركة شاعر الطفولة  الأردني، جمال عمرو، وحضور الكاتبة، د. صباح عيسوي، من السعودية والشاعر  الكاتب المسرحي، علاء الجابر، من الكويت، في اللقاء الرابع لمبادرة “أصدقاء المكتبة” على المستوى العربي في عامها الثالث،  بحضور، د. فريد كلندر، المدير العام لجمعية جود الخيرية الراعية للمبادرة، إلى جانب رعاية المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، وبالتعاون مع وزارة التربية ووزارة الشؤون، ومشاركة كوكبة متميزة من المبدعين في الكويت والوطن العربي، تحت شعار “طفل قارئ.. مستقبل زاهر”.

كان اللقاء في “مدرسة البيان ثنائية اللغة” حافلاً بالعطاء، فقد تفاعل الأطفال مع الشاعر جمال عمرو وديوانه الجميل للأطفال “أشعار في حب العربية”.

كل الشكر والتقدير لجميع المساهمين في هذه الورشة المتميزة، ولإدارة المدرسة المتمثلة بمديرتها، أ. ندى درويش، رئيسة قسم اللغة العربية أ. سهام الهوا، أمينة المكتبة أ. لينا الشقيري والمعلمات المتميزات.

واكدت رئيسة المبادرة الكاتبة، أمل الرندي، انها تحرص دائما على مشاركة النخب من المبدعين في مجال ادب الطفل من الكويت و الوطن العربي.

May be an image of 6 people, people standing and indoor

May be an image of 4 people, people standing and indoor

May be an image of ‎1 person and ‎text that says "‎أصدقاء المكتبة مبادرة أصدقاء المكتبة في عامها الله لمستوى العربي والط جسر من 13 أكتوبر‎"‎‎

May be an image of 10 people, people standing and indoor

May be an image of 9 people, people standing and indoor

May be an image of 3 people, people standing and indoor

May be an image of 8 people, people standing, people sitting and indoor

May be an image of 9 people, people standing and indoor

May be an image of 4 people, people standing and indoor

May be an image of 7 people, people sitting, people standing and indoor

May be an image of 2 people and people standing

 

زر الذهاب إلى الأعلى