في مبادرة الأولى من نوعها… اتفاقية رعاية لوجستية بين «لوياك» و«ويّاك»

النشرة الدولية –

الجريدة الكويتية –

في مبادرة هي الأولى من نوعها لشركة كويتية ناشئة، وقعت شركة وياك للتنقلات وخدمة الليموزين اتفاقية تعاون مع مؤسسة لوياك، بهدف تقديم شتى أنواع الدعم اللوجستي لأنشطة «لوياك» ومؤسساتها التابعة.

وستساهم الاتفاقية في إنجاز برامج «لوياك» الريادية بمرونة أكبر، بما يجسد مساعي الطرفين لخدمة المجتمع الكويتي بشكل أفضل، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وفي تصريحها، أعربت رئيسة مجلس إدارة «لوياك» والعضوة المنتدبة لأكاديمية «لابا» فارعة السقاف عن سعادتها بالاتفاقية، قائلة: «لقد أُتيح لمؤسسة لوياك الاستفادة من خدمات شركة وياك في أكثر من مناسبة، وكانت بالفعل خدمات استثنائية مميزة، ما دفعنا للتواصل مع إدارة الشركة لتوقيع اتفاقية سنوية تشمل تأمين خدمات النقل والتوصيل لشتى برامجنا التنموية الهادفة، والتي تستجيب لحاجات المجتمع وتطلعاته».

وتابعت: «فوجئنا باهتمام القائمين على الشركة، وترحيبهم بتبني مختلف الخدمات اللوجستية المتعلقة بـ (لوياك) ومؤسساتها التابعة، من منطلق حرصهم على دورهم التنموي، وتمسكهم بمسؤوليتهم المجتمعية. ورغم حداثة الشركة والقائمين عليها من الشباب، غير أن مبادرتهم لدعم (لوياك) لوجستياً تترجم أصالة قيمهم، وعمق مبادئهم، ووعيهم، ما يجدد لدينا بوادر الأمل والتفاؤل».

وأضافت السقاف: «لا يسعني إلا أن أعبِّر عن عميق شكري وامتناني لشركة وياك، التي أثبتت ريادتها كشركة حديثة التأسيس في تبني مفهوم المسؤولية المجتمعية، وتطبيقه على أرض الواقع، ولعل في ذلك سابقة يُعوَّل عليها في مجتمعنا».

من جهته، أشاد الشريك الإداري في شركة وياك، خالد العمر، بالاتفاقية، قائلاً: «نفتخر ونعتز بهذا التعاون، الذي يهدف إلى دعم الشباب، وتعزيز مهاراتهم. من دواعي سرورنا أن نكون جزءاً بسيطاً من مسار وطني طامح نحو بناء جيل أفضل. سنسعى بكل جهودنا إلى توفير التسهيلات اللازمة لإتمام المبادرات والمشاريع الحيوية التي تنفذها (لوياك) على مستوى الكويت».

ورأى العمر في الاتفاقية «فرصة جدية لتحقيق المزيد من الإنجازات، من خلال مساندة الشباب الكويتي، والاستجابة لتطلعاتهم، وتحفيزهم على المبادرة والابتكار. من الأهمية بمكان أن نساهم في تذليل العقبات أمام أحلامهم، وأن ندعم قدراتهم وطاقاتهم».

زر الذهاب إلى الأعلى