إنطلاق الدفعة الأولى “MIRA ” لحفل تكريم الأمات على إنجازاتهن

النشرة الدولية –

انطلقت MIRA بدفعتها الاولى، الاحد، الماضي، و هو حفل تكريمي للامهات على انجازاتهن بعالم الاعمال و نجاحاتهم المبهرة و امومتهم في الوقت نفسه ، الحفل من فكرة و تنظيم ALORA production للمنتج اللبناني علي الرفاعي بالتعاون مع beirut golden awards لصاحبها الاستاذ محمد حلواني .

يذكر ان الحفل اقيم ب Phoenicia  hotel بتغطية اعلامية كبيرة و سينقل في الاسبوع القادم على قناة هلا لندن .

قدمت الحفل الاعلامية المخضرمة ماغي عون ، بوجود العديد من الوجوه الفنية المعروفة مثل الشاعر نزار فرنسيس ، و الشاعر علي المولى ، و الشاعر طوني ابي كرم ، الاعلامي رجا ابونصرالدين ، الممثل سامي ابو حمدان ، المخرجة رندلا قديح ، الكومدية امل طالب ، الاعلامي زكريا فحام ، الفنانة كريستينا صوايا ، و نخبة كبيرة اخرى من الوجوه المعروفة .

قاموا الشخصيات المذكورة بتكريم النجمات الامهات و تسليمهم تماثيلهم التكريمية ، بحيث تم اختيارهم بالاستناد على نجاحهن و معاناتهن بموضوع الامومة و نجاحهن ايضا الاعلامي و الفني المبهر ، نذكر منهن :

الممثلة القديرة رندة كعدي التي كرمت و استلمت تمثالها التكريمي من طبيب الاسنان علي جرادي و النجمة الكوميدية اللبنانية امل طالب .

الفنانة و الانفلونسر روان بن حسين التي كرمت من قبل الدكتور علي جرادي ايضا برفقة صاحبة ABfashion مصممة الازياء امال بحمد .

و كرمت النجمة السورية سوزان نجم الدين من قبل صاحب الحفل المنتج علي الرفاعي و برفقته ابنتها سارة الاتاسي التي اجتمعت فيها للمرة الاولى بعد ١٢ عاما في عيد الام ، احتفلا معا للمرة الاولى و كرمتها على المسرح .

كرمت الاعلامية رابعة زيات من قبل المنتجة اللبنانية مي ابي رعد و الشاعر علي المولى .

قام بعدها الطبيب معن الخطيب جراح الوجه و الفكين القادم من الامارات مع المنتج المنفذ رالف معتوق بتكريم الاعلامية و النجمة كارلا حداد على المسرح .

لتكرم من بعدها الكاتبة نادين جابر التي استلمت جائزتها من الممثل اللبناني سامي ابو حمدان والفنانة ميرفا القاضي.

لتكرم من بعدها كوكبة من سيدات الاعمال و المشاهير و الطبيبات اللواتي نجحن في مهنتهن و امومتهن ، و نذكر منهن :

‏The motivational speaker and life coach

البحرانية رقيا ميرزا التي كرمت من قبل الشاعر نزار فرنسيس و الفنانة كريستينا صوايا .

سيدة الاعمال اللبنانية الاولى في افريقيا ملاك مقداد التي استلمت جائزتها من الاعلامي زكريا فحام و مديرة العلاقات العامة غراسيا مريا مراد .

لتكرم بعدهن خبيرة الفلك و الطاقةالاولى في العالم العربي العراقية السيدة ام عبدلله الشومري من قبل المخرجة رندلا قديح و الانفلونسر علي نعيمة .

كرمت بعدها الطبيبة مروى الزين المختصة بعلم الجراثيم من قبل المخرج الدرامي ايلي رموز و الاعلامية مريم .

كما ان هناك نكريم خاص و مميز في الحفل للمؤثرة و خبيرة الموضة اللبنانية الناجية من السرطان (cancer survivor) الجميلة غنى غندور ، بحيث استلمت جائزتها من الفنانة اللبنانية رولا قبيسي و الاعلامي اللبناني رجا نصرالدين ، الذي القى كلمة تكريمية لوالدته ايضا و تقدم باهداء وردة للنجمة رابعة الزيات كعربون محبة و شكر لانها تنقل صورة الام للاخرين .

ثم قامت السيدة سابين نحاس و الشاعر طوني ابي كرم بتسليم الجائزة لسيدة الاعمال اللبنانية كريستينا خاطر .

و قبل ختام الحفل تم تكريم النائبة نيلا تويني من قبل ادارة المهرجان ، حيث قدمت الاعلامية ماغي عون التمثال التكريمي الذي استلمه المصمم جورج جعارة كممثل عنها .

احيا الحفل كل من الفنانة مايا نعمة مع فرقتها الراقصة ، النجمة رولا قبيسي ، و الفنان محمد عمران .

و يذكر ان في بداية الحفل قام كل من المنتج علي الرفاعي صاحب ALORA production و منظم هذا الحفل و صاحب golden beirut awards محمد حلواني بتسليم ادرعة شكر لكل من ساهم في نجاح هذا الحفل و منهم نذكر :

محافظ بيروت القاضي مروان عبود

الشاعر نزار فرنسي

النجمة ميرفا القاضي التي كرمت كفنانة تشكيلية شاملة

الدكتور معن الخطيب

الدكتور علي جرادي

المنتجة مي ابي رعد

و نقيب الممثلين نعمة بدوي

الاعلامية ماغي عون

رئيسة مجلس ادارة تلفزيون هلا لندن الاعلامية موني سلمان

وخبيرة التجميل نانسي قرعلي.

 

يذكر ان الحفل لاقى رواجا كبيرا في صفوف النجوم لما يحمله من رسالة مليئة بالحنان والتضحية والمحبة

زر الذهاب إلى الأعلى