نائب الرئيس الإماراتي يهنىء مانشستر سيتي بفوزه دوري أبطال أوروبا

النشرة الدولية –

هنأ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات ومالك نادي مانشتر سيتي، السبت، فريقه بفوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراته ضد إنتر ميلان والتي استضافتها مدينة إسطنبول التركية.

وقال الشيخ منصور آل نهيان، في تغريدة عبر حسابه: “نهنئ جماهير مانشستر سيتي بتتويجه بلقب دوريّ أبطال أوروبا في موسم استثنائي.. إنجاز يمثل استمرار النادي في ترسيخ مكانته في صدارة الأندية العالمية”.

وأضاف “نشيد بجهود كل من ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز من مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة (بيب) غوارديولا والجهاز الإداري واللاعبين والجماهير الوفية”.

ووصل الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى إسطنبول، السبت، على رأس وفد حكومي رفيع في زيارة رسمية لتركيا، وكان من المقرر أن تشهد أيضا حضوره للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت على ملعب أتاتورك.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن الشيخ محمد بن زايد سيبحث خلال الزيارة تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع تركيا “ودفع الشراكة الاقتصادية الشاملة التي تجمع البلدين”.

ومن بين المسؤولين الإماراتيين الذي رافقوا الرئيس الإماراتي نائب الرئيس منصور بن زايد آل نهيان ومستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان.

من جهة ثانية أفادت مراسلة “الحرة” بأن إردوغان ومحمد بن زايد سيتابعان معا في إسطنبول المباراة النهائية للبطولة الأوروبية بين مانشستر سيتي الإنكليزي المملوك لأبوظبي وإنتر ميلان الإيطالي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى