«المرأة الدولية» افتتحت موسمها

النشرة الدولية –

النهار الكويتية – سميرة فريمش –

افتتحت مجموعة المرأة الدولية موسمها الجديد 2023-2024 بحفل شاي إنجليزي بحضور مجلس إدارة المجموعة وأعضائها، في قاعة الجوهرة بفندق كراون بلازا. في البداية رحبت ليلى بولس منسقة العلاقات العامة بالحضور وقدمت رئيسة المجموعة الجديدة.

و بدأت الرئيسة الجديدة لمجموعة المرأة الدولية، أنتونيا ديميتروفا، حرم سفير جمهورية بلغاريا، كلمتها بشكر الرئيسة الفخرية للمجموعة الشيخة هنوف بدر المحمد الصباح على دعمها وتوجيهاتها المستمرة وأعربت عن تقديرها لسلفها غادة أحمد شوقي حرم سفير جمهورية مصر العربية.

وفي شكرها لمجلس الإدارة وأعضاء IWG، قالت إنها تشرفت بشكل خاص بأن تكون رئيسة IWG خلال الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للمجموعة وتعهدت بمواصلة البناء على تاريخ IWG الطويل من التبادل الثقافي من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية.

وأشارت إلى أن مجموعة المرأة الدولية تأسست عام 1988 «على يد مجموعة من النساء الطموحات اللاتي استلهمن جلب سيدات من جنسيات مختلفة إلى الكويت بهدف تعزيز الصداقة والتفاهم والتعاون فيما بينهن». وبعد مرور خمسة وثلاثين عاما، لا يزال هذا الهدف في قلب المجموعة ويستمر تحقيقه من خلال تبادل الثقافات والتقاليد المختلفة للعضوات اللائي يمثلن إلى جانب أقرانهن الكويتيات المتميزات مجموعة متنوعة من ما يقرب من مائة جنسية من جميع أنحاء العالم.

ثم قدمت ديميتروفا نائبتي رئيس المجموعة الجديدتين، سايا بيرديباي، حرم سفير كازاخستان، وبولينا دلاميني، حرم سفير مملكة إيسواتيني، وقد تم استقبالهما بترحيب حار من قبل الأعضاء. ومن جانبها أعربت سفيرة المملكة المتحدة لدى البلاد ليليتنا لويس لـ«النهار» عن سعادتها لرؤية معالم وصور من بريطانيا تزين القاعة في مناسبة اجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى