نجاحات تتوج مرجعا وتاريخا في ادارة الاعمال والانتاج والتوزيع الرقمي … حصة الاسد في الموريكس دور لشركة Music is My Life

النشرة الدولية –

تواصل شركة Music is My Life تحقيق النجاحات المتتالية طيلة هذه السنوات حتى باتت مرجعا في الادارة الناجحة للاعمال والانتاج والتوزيع الرقمي من خلال شركة “وتري”.

هذه المرة كانت للشركة حصة الاسد في المهرجان التكريمي “الموريكس دور” وذلك من خلال تكريم ناصيف زيتون كأفضل فنان عربي للعام ٢٠٢٣ و رحمة رياض كأفضل فنانة عربية للعام ٢٠٢٣ ولين حايك لتكريم الفنان الراحل ايلي شويري بصوتها وزياد برجي عن جائزة نجم الغناء اللبناني والفنانة نوال الزغبي عن جائزة نجمة الغناء اللبنانية، وميشال فاضل عن جائزة الموسيقي اللبناني المتميز  وتيتر مسلسل “النار بالنار” بصوت رحمة رياض ومسلسل “وللموت” بصوت ناصيف زيتون والذي تتولى شركة “وتري ” توزيع اعمالهم رقميا.

هذا التكريم هو بحد ذاته تكريما لشركة Music is My Life على استمرارها حتى اليوم بتحقيق النجاحات الساحقة مع نجومها وذلك من خلال رؤيتها العالمية في الانتاج والتوزيع وادارة الاعمال ومواكبتها الحثيثة والدقيقة للتطور الحاصل عالميا في هذه المجالات وخصوصا التوزيع الرقمي والمتابعة الدقيقة لكل فنان من خلال فريق عمل خاص يهتم بأدق التفاصيل ويحول مع الفنان الاحلام والموهبة الى حقيقة ونجومية مطلقة على امتداد العالم العربي.

هذه التوأمة بين الشركة ونجومها باتت مثالا يحذى به في المهنية والانجازات التي يتم تحقيقها بينهما على صعيد العالم العربي من خلال الانتاجات والخيارات الفنية وتسويقها وادارة الاعمال المحنكة والذكية والمشاركة في اهم المهرجانات العربية والاحداث الفنية حتى على صعيد عالمي والطهور ضمن ضمن اهم البرامج.

هذه النجاحات التي تتوج مسيرة شركة مناضلة في عالم الفن رغم كل الظروف القاسية في البلد ستواصل تحقيق الانجازات والطموح لمواكبة وتبني المواهب الفذة والعمل عليها وتقديمها كنجوم ساطعة في عالم الغناء.

واذ تهدي في الختام هذه التكريمات الى كل محبيها ومواكبيها وخصوصا الاعلام تعدكم بتقديم الافضل الذي يليق بالاصالة ورقي الفن العربي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى