(صور) إطلالة الملكة رانيا العبد الله بمبادرة المنتدى الاقتصادي تحوّل كل الأنظار إليها

النشرة الدولية –

انضمت الملكة رانيا إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يهدف إلى بناء شراكات جديدة لمحاربة التغيّر المناخي الذي يؤثّر سلباً على الطبيعة، كما حضرت مناقشة حول أزمة اللاجئين في العالم، وتأنقت جلالتها بأسلوب عصري راقٍ جعل الأضواء مسلّطة عليها.

وقد اختارت الملكة رانيا طقماً متكاملاً ذا طابع كلاسيكي – عصري باللون الأحمر، شمل سروالاً بقصّة مريحة تتسّع من الأسفل Vesta Pants in Red ، وسترة “دوبتّي” بتفصيل أربعة أزرارٍ كبيرة وجيبيْن Angela Blazer in Red من Gabriela Hearst، وحملت حقيبة يد من الجلد بلونيْ البيج والبنّي الفاتح Limited Edition Brilliant Mini Bag، كما انتعلت مضخّة مدبّبة بلون البرونز – البنّي Brown Bronze BB Metal 105 Pumps من Manolo Blahnik.
كذلك، شاركت الملكة رانيا في نشاط مبادرة الأمم المتحدّة “النساء ينهضن لأجل الجميع” الذي استضافته نائبة الأمين العام للأمم المتحدّة السّيدة أمينة محمد في نيويورك، ودعت إليه العديد من السّيدات الرياديات. وقد اختارت الملكة التأنّق بتنّورة ضيّقة معتدلة الطول بلون القرفة بتفصيل حزام يحدّد الخصر Wool Twill Skirt in Rust من Max Mara، نسّقته مع قميص بيضاء بكُمّيْن طويليْن وياقة بنمط الطيّات White Shirt من Ports 1961، كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن ذهبييْن Large Flat Upside Down Hoops من Lana Jewelry. كذلك، انتعلت مضخّة مدبّبة بلون برونزي Metallic Bronze Leather Houry Pointed Toe D’Orsay Pumps من Jimmy Choo، وحملت حقيبة كتف من الجلد بلون تنّورتها Small GV3 Flap Bag من Givenchy.

 

زر الذهاب إلى الأعلى