مجموعة المرأة الدولية أقامت فعالية في «كراون بلازا»

النشرة الدولية –

النهار الكويتية – سميرة فريمش –

أقامت مجموعة المرأة الدولية في الكويت (IWG) فعالية لإدارة التوتر والهدوء لأعضائها وضيوفها يوم الأحد 05 نوفمبر 2023 في فندق كراون بلازا، الفروانية.

وفي كلمتها الافتتاحية، رحبت أنطونيا ديميتروفا، رئيسة مجموعة المرأة الدولية وحرم سفير بلغاريا، بالحضور قائلة إنها تأمل أن يستفيد الجميع من دمج تقنيات إدارة التوتر الخاصة بالفعالية في حياتهم اليومية، جاء ذلك خلال الفعاليات التي تقوم بها المجموعة شهريا والتي تستضيفها فندق كراون بلازا

من جانبها، قدمت ليلى بولس، منسقة العلاقات العامة في IWG، المتحدثة الضيفة دارين جباره، مدربة العلاج بالحقل الفكري Transurfing & TFT والتي تحدثت عن طبيعة التوتر وأنواعه وأسبابه وأعطت أمثلة على علاماته وأعراضه.

كما شاركت جبارة تقنيات معينة في النقر على TFT للمساعدة في الاسترخاء وتقليل القلق. تم توجيه الأعضاء من خلال إجراءات محددة يمكن استخدامها بسهولة في أوقات التوتر والقلق. وتواصلت الفعالية بعرض قدمه محمد الحسن الشريك المؤسس لشركة كافيين كوفي والحاصل على الحزام الأسود ومتخصص في ممارسة الفنون القتالية منذ عام 2000، تحدث فيه عن الفوائد الجسدية والنفسية لممارسة الرياضة.

كما عرض الحسن تقنيات التنفس الخاصة بالفنون القتالية والتي شارك فيها جميع الحضور. وقد حظيت الفعالية بتقدير كبير من جميع الحضور، حيث اكد المشاركون أن القلق والتوتر أصبحا جزءاً رئيسيًا من الحياة وأن إدارة التوتر ضرورة مطلقة.

ونيابة عن المجلس التنفيذي، انضم نائبا رئيس IWG، سايا بريدباي، حرم سفير كازاخستان وبولينا دالميني، حرم سفير إيسواتيني، إلى الرئيسة ديميتروفا في تقديم دروع التقدير إلى المكرمين من المتحدثين والضيوف.

وتلا ذلك إجراء السحب وبوفيه صحي معد خصيصاً على يد طهاة فندق كراون بلازا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى