مع هبوط المستوى الاخلاقي..مارك عطالله يطلق “مجارير التيك توك”

النشرة الدولية –

أصدر مغني الراب اللبناني مارك عطالله أغنية حملت عنوان “مجارير التيك توك” حيث اعتبره العنوان الأنسب لتوصيف الحالة التي وصلنا اليها لا سيما مع ازدياد الهبوط بالمستوى الأخلاقي على تطبيق تيك توك، وانتشار الكثير من الفيديوهات التي لا تليق بشبابنا وشاباتنا، خاصةً في الفيديوهات المباشرة وما تشهده من فلتان غير مقبول، ليتحوّل الكثير من مستخدمي هذا التطبيق على حد قول مارك الى “شحادين” بكل معنى الكلمة حيث هم مستعدون لفعل أي شيء مقابل الربح المادي.

ويشدد مارك عطالله أن كل ما يشهده التيك توك لا يشبه مجتمعنا ولا قيمنا وأخلاقنا لأي منطقة أو مجتمع أو بيئة انتمينا، وما يؤيد وجهة نظره هذه هي كمية الاصداء الإيجابية التي وصلته على الأغنية حيث اعتبرها الناس “فشة خلق” تجاه ما يشاهدونه.

وشكر مارك عطالله كل الذين ساعدوه لانجاز هذا العمل لا سيما Empire Records، كما ثمّن جهود من ساهموا بانتشار الاغنية عبر وسائل التواصل الإجتماعي لا سيما الناشطين والمؤثرين بيار الحشاش وربيع الزين وميشال شمعون وقاسم جابر، وكل من دعم العمل بنشر أو تعليق أو اعجاب.

وشدد مارك أنه على مستخدمي التيك توك أن يعرفوا انه هنالك مراهقين يتابعون هذا التطبيق لذلك من غير المقبول أن يستمروا بما يقدمونه من محتوى هابط، لذلك اضطر أن يوجه لهم هذه الرسالة القاسية عبر أغنيته، لتذكيرهم بأن كرامتهم أغلى بكثير من ما يسعون خلفه من ربح مادي.

ويعبّر مارك عن فرحته الكبيرة بالأصداء التي تركتها الأغنية حيث تلقى رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتوقع مارك أن يتخطى انتشارها حدود الجمهور اللبناني.

كما يعمل مارك عطالله حالياً على تحضير عدد من الأغنيات بأسلوب الراب وبمواضيع مختلفة حيث يتمنى أن تحقق النجاح وتنال اعجاب الجمهور.

 

رابط اليوتيوب:

https://youtu.be/zElY11O0zgI?si=X1MRrNrhnLXmpYKG

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com